أحمد حلمي يعتذر لجمهوره ويحذف لينك فيلم «18يوم»

الأربعاء، 05 يوليو 2017 01:49 م
أحمد حلمي يعتذر لجمهوره ويحذف لينك فيلم «18يوم»
احمد حلمي
فاطمة علام

اعتذر النجم أحمد حلمي لجمهوره على نشره لينك فيلم 18 يوم، والذي يعرض أحداث ثورة يناير، منذ بدء المظاهرات في 25 يناير حتى تنحي حسنى مبارك فى 11 فبراير، وقرر حذف اللينك من على حسابه الشخصي بعد تعرضه للانتقاد من المتابعين.

وكتب «حلمي» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نظرا للتعليقات والكومنتات الكتير اللي جاتلي من ناس وأباء وأمهات متضايقين بسبب بعض الألفاظ اللي في الفيلم وإن ممكن أولادهم أو أطفال تانيين يكونوا متابعين الصفحة ويتفرجوا فأنا مسحت اللينك اللي عملت له بوست من شوية.. وشكرا جزيلا على النصيحة والاهتمام ويارب ما أكون ضايقت حد».

جدير بالذكر أن الفيلم يضم 10 أفلام قصيرة تعاون فيها أكثر من 20 ممثلا و10 مخرجين و8 كتاب و3 شركات إنتاج، لتوثيق الـ"18 يوم" منذ بدء المظاهرات فى 25 يناير حتى تنحى حسنى مبارك فى 11 فبراير، وشارك فى إخراجه شريف عرفة ويسرى نصر الله وخالد مرعى وأحمد علاء ومروان حامد ومريم أبو عوف وشريف بندارى وكاملة أبو ذكري، وشارك فى بطولته كل من أحمد حلمى ومنى زكى وهند صبرى وناهد السباعى وآسر ياسين وعمرو واكد وأحمد الفيشاوى ومحمد فراج، وشارك فى كتابته تامر حبيب وعباس أبو الحسن وأحمد حلمى وبلال فضل.

 

hjgjghj

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق