الكويتي سطام السهلي يترشح لرئاسة اسيوي الصحافة الرياضية

الأربعاء، 05 يوليو 2017 03:09 م
الكويتي سطام السهلي يترشح لرئاسة اسيوي الصحافة الرياضية
سطام السهلي

أعلنت جمعية الصحفيين الكويتية ترشيح الإعلامي الكويتي سطام السهلي لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل.

ووقع اختيار جمعية الصحافيين على سطام السهلي لاستكمال مسيرته في الاتحاد القاري بعدما شغل منصب عضو المكتب التنفيذي في الدورة الأخيرة.

ويشغل السهلي منصب مسؤول القسم الرياضي بجريدة السياسة ورئاسة اللجنة الإعلامية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم ومقرر لجنة الإعلام الرياضي في جمعية الصحافيين الكويتية.

وشكر السهلي في بيان صحافي صادر اليوم مجلس إدارة جمعية الصحافيين وزملائه في لجنة الإعلام الرياضي على ثقتهم ودعمهم بترشيحه لخوض الانتخابات، مؤكدا تطلعه لمواصلة مسيرة الإصلاح الإداري داخل منظومة الاتحاد القاري.

وأوضح السهلي ان الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية يحتاج لعمل كبير في الفترة المقبلة للارتقاء به على كافة الاصعدة، ليبقى منارة إعلامية كبيرة، ومحطة هامة للنهوض بالعمل الصحافي في القارة الآسيوية.

بدوره، أعرب رئيس لجنة الإعلام الرياضي في جمعية الصحافيين الكويتية وسكرتير القسم الرياضي في جريدة النهار مرزوق العجمي عن سعادته بتواجد الزميل سطام السهلي ضمن المتنافسين على رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية لما يملكه من إمكانيات تمكنه من قيادة هذا الحمل الثقيل بصورة مميزة ومتطورة تعيد الصحافة الرياضية الأسيوية لوضعها الطبيعي.

وقال العجمي أنه واثق من دعم أبناء الخليج والقارة الآسيوية للزميل السهلي متنميا له التوفيق والنجاح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق