منة فضالي في ل«ايف» جديد: «أنا مش مستعجلة على الجواز»

الجمعة، 07 يوليو 2017 09:37 م
منة فضالي في ل«ايف» جديد: «أنا مش مستعجلة على الجواز»
منة فضالى
طلعت محمود

ظهرت الفنانة منة فضالى، في «لايف» جديد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد غياب كبير بعد آخر «لايف» ظهرت به، حيث أعربت عن حزنها من ذلك الأمر والذي يرجع سببه إلى التعليقات السيئة التي تتلقاها من متابعيها، الأمر الذي يمنعها من الظهور «لايف» بشكل مستمر.

وأطلت «منة» في اللايف الخاص بها من وقت قليل من الساحل الشمالي، حيث تقضي إجازتها الصيفية، بصحبة أهلها، وعلقت قائلة: «عاملين إيه بقالي كتير مطلعتش معاكوا لايف، أنا طالعة مع عيلتي.. خلاني وعماتي.. وأخدت الكلاب بتاعتي».

وأجابت منة على بعض الأسئلة التي طرحت من متابعيها، قائلة: أنا معملتش أي حاجة في العيد، علشان أهلي مبيحبوش يروحوا أي مكان في العيد، وأنا موجودة حاليا في الفندق إللي صورت فيه وش تاني».

كما أجابت على سؤال أحد متابعيها حول مقلب رامز جلال في برنامجة الأخير «رامز تحت الأرض»، قائلة: «أكيد مكنتش أعرف حاجة عن المقلب.. ولو عرفت مكنتش هلبس أبيض، وساعة، وأعمل ميك أب».

وتساءل أحد متابعيها عن وقت عرض مسلسلها «أفراح إبليس 2»، وأجابت «منة»: «لسة بنصور بس مواعيد العرض مش عارفنها بالظبط».

وأضافت أن مسلسلها «سلسال الدم»، سوف يتم عرض الجزء الأخير منه خلال وقت قريب، ولكن لم تحدد هل سيتم عرضه قبل «أفراح إبليس 2» أم بعده.

وتقدم أحد متابعيها مفجرا سؤاله «ليه متجوزتيش لحد دلوقتي يا منه»، لتجيب «أنا مش مستعجلة.. ولسه لسه صغيرة وادعولي بس يجي ابن الحلال».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة