ميرهان حسين تهنئ تامر حسني لنجاح «تصبح علي خير».. وتعلن: «نادين أختي شاركت في ديكور الفيلم»

السبت، 08 يوليو 2017 03:57 م
ميرهان حسين تهنئ تامر حسني لنجاح «تصبح علي خير».. وتعلن: «نادين أختي شاركت في ديكور الفيلم»
ميرهان حسين
طلعت محمود

هنأت الفنانة ميرهان حسين، صديقها النجم تامر حسني، علي نجاح فيلمه "تصبح علي خير"، والذي شارك به في موسم عيد الفطر المبارك، ولازال يعرض حتي الآن بدور العرض خلال الاجازة الصيفية الحالية.

ونشرت ميرهان علي حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، صورة للنجم تامر حسني، من صور فيلمه في دور الخديوي، وعلقت عليها قائلة "مبروك لصديقي وأخويا النجم تامر حسني على فيلم تصبح على خير".

وأضافت "أنا ما بطلتش ضحك بجد وأنا بتفرج على تامر حسني ماشاءالله عنده موهبة وخفة دم من عند ربنا، وحاجة صعبة أوي إنك تقدر تضحك الناس بجد.. أسلوبه وطريقته وتعبيرات وشه تخليك ما تتخيلش حد غيره يعمل دوره.. الخديوي وجمال اللالي والشوبكشي فريد عسل يا تيمو".

كما أعربت ميرهان عن سعادتها بمشاهدة الفيلم والذي شاركت في الديكور الخاص به شقيقتها، قائلة "بجد اتبسطت فى الفيلم وضحكت وطلعت منه مودي حلو ومبتسمة، الصورة حلوة و الديكور جميل وبالمناسبة نادين أختي شاركت في الديكور الحلو ده".

فيلم «تصبح على خير» تم عرضه فى موسم العيد، بطولة تامر حسني، درة ونور اللبنانية ومحمود البزاوي، تأليف وإخراج محمد سامي.

يذكر أن ميريهان خاضت السباق الرمضانى بمسلسل «ظل الرئيس»، وشاركها فى بطولته، هنا شيحة وياسر جلال وعلا غانم ودينا فؤاد ومحمود عبد المغنى، وتأليف ريمون مقار، وإخراج أحمد سمير فرج.

17
17

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة