10 خطوات تساعدك على العودة إلى نظام التشغيل IOS 10 بعد التحديث إلى iOS 11 Beta

الأحد، 09 يوليو 2017 06:00 م
10 خطوات تساعدك على العودة إلى نظام التشغيل IOS 10 بعد التحديث إلى iOS 11 Beta
أجهزة أبل
لميس محمد

إذا كنت من المستخدمين الذين قاموا بالتحويل من نظام IOS 10  إلى iOS 11 Beta  إلى نظامك القديم من جديد، وفى حالة عدم احتفاظك بنسخة احتياطية قبل التغيير إلى النظام قد تفقد بعض البيانات أثناء العودة إلى النظام،.

لذلك قام موقع " gadgets " بتسليط الضوء على بعض الخطوات التى من شأنها مساعدتك على النقل من تحديث iOS 11 Beta إلى IOS 10  .

الخطوات دون فقد بعض البيانات  :

-          تأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق iTunes.

-          الآن تحتاج إلى تحميل IOS  10.3.3  بيتا لاستعادة الصورة، ويختلف هذا استنادا إلى كيفية تنزيل نظام التشغيل iOS 11 Beta.

-          تحتاج إلى إدخال username أبل وكلمة المرور، وتسجيل الدخول، وتنزيل ملف الصورة.

-          توصيل جهاز IOS  إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك تشغيل iTunes.

-          تحتاج إلى وضع هاتفك الذكى في وضع الاسترداد: إذا كان لديك iPhone 7  أو iPhone 7+، اضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت وزر الطاقة على هاتفك حتى ترى وضع الاسترداد.

-          سيبدأ الجهاز بالعمل وسيكون عليك توصيله بالـ iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك سوف تظهر رسالة لسؤالك إذا كنت تريد في استعادة الإصدار القديم.

-          حدد صورة استعادة النسخة التجريبية لنظام التشغيل IOS   التي نزلتها في الخطوة 2.

-          لإزالة الإصدار التجريبي من يوس 11 والعودة إلى IOS  10، اضغط على استعادة.

-           يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تكتمل العملية، بعد الانتهاء من عملية الاستعادة، سيتعين عليك إدخال username أبل وكلمة المرور على جهاز IOS  .

-          بعد ذلك يمكنك اختيار إعداده كجهاز جديد أو الاستعادة من نسخة احتياطية للعودة إلى الحالة التي كانت عليها قبل التحديث إلى نظام التشغيل iOS 11 Beta.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق