رداً على العاملين .. رئيس هيئة ميناء دمياط: المنطقة المخصصة للصوامع أصل من أصول الميناء.. ونسقنا لصيانة ميزان قطارات السكة الحديد (صور)

السبت، 15 يوليو 2017 11:27 ص
رداً على العاملين .. رئيس هيئة ميناء دمياط: المنطقة المخصصة للصوامع أصل من أصول الميناء.. ونسقنا لصيانة ميزان قطارات السكة الحديد (صور)
هيئة ميناء دمياط
سامي بلتاجي

أكد اللواء بحري أيمن صالح، رئيس هيئة ميناء دمياط، بوجود إصلاحات فى ميزان قطارات السكة الحديد، أسفل الخليتين B1 و B2 ، وتغيير جزء من القضبان وإعادة صب بعض الخرسانات التالفة، فى منطقة الخليتين بصومعة الغلال، وأكد أن هذه الصيانات تمت بتنسيق مسبق بين جميع الجهات المختصة، بما فيها إدارة صومعة دمياط،  كما كانت معدات الميناء تقوم بتنفيذ هذه الصيانات وكذلك صيانة ميزان السيارات، وهو ميزان تابع لملكية هيئة الميناء ومتواجد داخل المنطقة المخصصة لشركة الصوامع والتى تعد أصلاً من أصول الميناء.

كان ذلك رداً من الهيئة على ما تم نشره على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» باسم مجموعة أبناء الصوامع،  بقيام معدات تابعة لهيئة ميناء دمياط بالتواجد داخل صومعة دمياط ، مما اعتبره العاملون بالشركة اعتداءًا من الهيئة على ممتلكات شركة الصوامع ، وكانت "صوت الأمة" قد تواصلت مع عدد من العاملين بالشركة العامة للصوامع والتخزين مع الذين قاموا بنشر صور للمعدات المشار إليها .

وأشار إلى أنه بالتواصل مع المهندس مدير عام صوامع دمياط ، نفى الأخير تماماً صحة المنشور على الصفحة المشار إليها، وأفاد بأن هذه الصفحة لا تمثل رأي الشركة حيث أنها صفحة غير رسمية ولا يعبر ما ينشر بها عن رأى إدارة الشركة ولا العاملين بها، بحسب الهيئة.

وفي ردها على ادعاءات العاملين، أوضحت الهيئة في مخاطبتها للصحيفة أن العمل بالخليتين B1 و B2 بصومعة الغلال كان قد توقف بسبب وجود إصلاحات فى ميزان قطارات السكة الحديد أسفلهما، وكذلك تغيير جزء من القضبان وإعادة صب بعض الخرسانات التالفة فى هذه المنطقة، وقد تطلب ذلك إيقاف مرور السيارات والقطارات لفترة زمنية لحين انتهاء الصيانة؛ وقد تمت بالفعل إعادة التشغيل بعد نتهاء فترة الصيانة دون أدنى معوقات .

وتابعت الهيئة في ردها أنه تم إصلاح ميزان القطار أسفل الخليتين بما يسهم فى الوصول الى المستهدف من نقل الأقماح بواسطة القطارات، وذلك مسايرة لاتجاه الحكومة نحو زيادة نسبة، الاعتماد على النقل بالقطارات تخفيفاً على الطرق والكبارى وحفاظاً على سلامة قضبان السكك الحديدية، وبغرض زيادة عدد القطارات الناقلة للغلال.

 

WhatsApp Image 2017-07-14 at 7.30.56 PM
 
WhatsApp Image 2017-07-14 at 7.30.57 PM
 
WhatsApp Image 2017-07-14 at 7.30.58 PM (1)
 
WhatsApp Image 2017-07-14 at 7.30.58 PM
 
WhatsApp Image 2017-07-14 at 7.30.59 PM
 

اقرأ أيضا

هيئة ميناء دمياط تتسلم القاطرة البحرية الثانية ( مختار )

رئيس ميناء دمياط: أمين الاتحاد الدولي للنقل لاعب كرة سابق يبحث عن الشهرة

سياسة الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية بميناء دمياط (صورة)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق