رئيس ميناء دمياط: أمين الاتحاد الدولي للنقل لاعب كرة سابق يبحث عن الشهرة

الخميس، 01 يونيو 2017 11:44 م
رئيس ميناء دمياط: أمين الاتحاد الدولي للنقل لاعب كرة سابق يبحث عن الشهرة
ميناء دمياط
سامي بلتاجي

قال اللواء بحري أيمن صالح، رئيس هيئة ميناء دمياط، إن ما يعرف بالاتحاد الدولي لعمال النقل، اتحاد غير تابع لمنظمة الأمم المتحدة، ويختلف عن الاتحاد الدولي للنقل التابع للمنظمة، والذي تتعامل معه الهيئات والمؤسسات الحكومية والدولية.
 
وأضاف صالح في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن ستيفن كوتون الأمين العام لما يعرف بالاتحاد الدولي لعمال النقل، لاعب كرة سابق، ويبحث عن الشهرة، وتم توقيفه والقبض عليه في وقت سابق بالمطار من قبل السلطات المصرية، منذ ما يقرب عن العام. 
 
وتابع صالح: «النقابة المستقلة للعاملين بميناء دمياط يتولى قيادتها عاملون عليهم العديد من التحفظات حول سلوكياتهم، وحولوا النقابة كغيرها من النقابات المستقلة إلى وسيلة للابتزار، بدلا من البحث عن المصلحة العامة للميناء والعاملين به، وفضلوا البحث عن مصالحهم الشخصية».
 
وأشار رئيس هيئة ميناء دمياط، إلى أن قيادات النقابة المستقلة للعاملين بميناء دمياط ترشحوا في انتخابات نادي العاملين بميناء دمياط ولم يحصلوا على أصوات العاملين.
 
جاءت تصريحات رئيس هيئة موانئ دمياط، ردا على خطاب الاتحاد الدولي لعمال النقل، المرسل إلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، الذي ينتقد فيه اعتبار النقابات المستقلة لعمال الموانئ المصرية ومنها ميناء دمياط نقابات أو كيانات غير شرعية.
 
أقرأ أيضا:
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق