روجينا تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده: «كل سنه وأنت طيب يابن الغالي»

الأحد، 16 يوليو 2017 06:28 م
روجينا تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده: «كل سنه وأنت طيب يابن الغالي»
روجينا
طلعت محمود

هنأت الفنان روجينا، الفنان أحمد السعدني، بعيد ميلاده، متمنية له طول العمر في صحة وسعادة.

ونشرت روجينا، عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» من صورة للسعدني، من مشاهد مسلسله «كلام علي ورق»، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا أحمد عقبال مليون سنه كلها سعاده تفضل زي ما أنت بطيبتك وجدعنتك وقلبك الأبيض اللي عمره ماعرف غير يحب كل اللى حواليه أنا عارفة إن مليون سنه دي هضيقك وتقعد تقولي مليون ياااااااه زي يوم عيد ميلادي كده».

وكشفت روجينا السبب وراء اختيارها مثل تلك الصورة الخاصة بأحمد قائلة: «نزلت الصورة دي من كلام على ورق بحبها عشان دى كانت أحلى ذكريات في المسلسل فاكر، بين جومانا وحمزة ربنا يحفظك لأولادك وللعمدة وطبعا ست الكل ماما كل سنة وأنت أخوي وصحبي وصديقي وسندي يا ابن الغالي».

وشاركت روجينا كضيف شرفي في فيلم عيد الفطر السابق «هروب اضطراري»، بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة ، وغادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفي خاطر.

كانت آخر أعمال روجينا الدرامية مسلسلها «كفر دلهاب»، الذي عرض في السباق الرمضاني السابق، من بطولة يوسف الشريف وروجينا وهادى الجيار ورامز أمير ومنى ممدوح وأماني كمال، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، وتدور أحداثه في عصر من العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة يسمى بكفر دلهاب، ويقوم سكانه بالسحر والأعمال.

 

 

 

2

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة