الحب يصنع المعجزات.. عريس مصاب بالشلل يقف يوم فرحه ليرقص مع زوجته وسط ذهول الحاضرين

الإثنين، 17 يوليو 2017 04:30 م
الحب يصنع المعجزات.. عريس مصاب بالشلل يقف يوم فرحه ليرقص مع زوجته وسط ذهول الحاضرين
العريس وعروسته
نهى طارق

استطاع شاب أن يجتاز كل الصعوبات ويحقق المعجزة ليقف على قدميه يوم فرحه ليرقص مع زوجته الرقصة الأولى وسط ذهول الحاضرين.
 
"جيمس" هو شاب يبلغ من العمر 29 عاماً يعيش في بوسطن أصيب بالشلل بعد أن تعرض لحادث مروع وقال له الأطباء أنه لن يسير مرة أخرى بعد إصابته البالغة في العمود الفقرى.
 
 
1

2
 
قرر جيمس أن يحقق المعجزة يوم فرحه ويستخدم جهاز يساعده على الوقوف ليرقص مع زوجته الرقصة الأولى وصرح بعدها أن يوم زفافه أجمل يوم في حياته، وأشار قائلا: "زوجتى أعطتنى  كل القوة والإرادة لأقوم بكثير من الأشياء التى أكد الأطباء عليها أنني لا أستطيع القيام بها".
 
التقيا "جيمس وميكيلا" عام 2012  في "ديزني لاند" في "أورلاندو" وكان من المقرر أن يتزوجا عام 2016 ولكنه أصيب بإصابات بالغة فى عموده الفقرى أثناء تجديفه مع أصدقائه في البحر والذي انتقل على أثرها إلى المستشفى فى حالة حرجة وأبلغه الأطباء أنه أصيب بالشلل من منطقة الصدر إلى أسفل وقال له من قبل الأطباء أنه لن يسير مرة أخرى.
 
3
 

4
 

5
 
وقال جيمس: "تلقيت الخبر بصدمة كبيرة ولكني كنت دائماً ايجابي فطول الوقت كنت أفكر فيما يمكن أن أقوم به لأقف مرة ثانية على قدمي فخضعت لعمليات جراحية وجلسات علاج طبيعي كلفتني الكثير لكى تتحسن حالتى".
 
وأضاف، "قبل حفل زفافى قررت أن أكثف من جلسات العلاج الطبيعي التي قد تساعدني من خلال جهاز خاص أن أقف لأرقص مع زوجتي الرقصة الأولى".
 
6

7
 
قالت ميكيلا: "لم نيأس أنا وجيمس في قدرته على أن يقف على قدميه مرة ثانية وجاءتنا فكرة الجهاز الذي يساعده على الوقوف من الانترنت وعرفنا أنها ستكون مفاجأة مثالية لضيوفنا الذين أصيبوا بالذهول عندما شاهدوه يقف على رجليه من أجلي كنت أكاد سأطير من السعادة فكم بذل من مجهود ليمنحني هذه السعادة والفرحة".
 
واستكمالا: " نخطط أنا وميكيلا ليكون لدينا أطفال ونقضي شهر العسل لمدة 3 أسابيع في "لاس فيجاس".
 
8
 

9

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق