الزحمة والرجالة هيختفوا وقت مباراة القمة 114.. استمتعى بالشوبينج ولمة الصحاب

الإثنين، 17 يوليو 2017 05:30 م
الزحمة والرجالة هيختفوا وقت مباراة القمة 114.. استمتعى بالشوبينج ولمة الصحاب
الشوبينج
هند محمود

جلست على مقعدها تراقب خطواته السريعة فى الغرفة وهو يستعد إلى الخروج من المنزل ليتمكن من حجز مقعدا مميزا فى المقهى يتابع منه مباراة القمة، وبمجرد خروجه من المنزل تشعر الزوجة والأم بالضيق والملل لتفضيل ضرتها المستديرة عليها، وهنا نساعدك على التفكير بشكل إيجابى واستغلال ساعات المباراة والتمتع بتلك الليلة.

- استغلى هدوء الشارع واعملى شوبينج:

قبل ساعة من الماتش تتبادل المقاهى والشوارع الأدوار حيث تمتلئ الأولى بالمتفرجين وتخلوا الثانية من المارة وتصبح المواصلات العامة فارغة من البشر، وقتها ستكون فرصة حواء للتمتع بشوارع المحروسة واستغلال ساعات الماتش التى قد تمتد حتى انتهاء الأستديو التحليلى لعمل شوبينج طويل وهادئ.

- زيارة طويلة لأهلك:

عادة ما يذهب الرجال إلى المقاهى قبل ساعات من بداية الماتش لحجز الأماكن، وبذلك ستحصلين على فرصة ذهبية لقضاء يوم طويل مع نساء عائلتك.

- رجعى ليالى الأنس مع الصحاب:

بعد انتهاء المباراة مباشرة يذهب مشجعى الفريق الفائز للاحتفال فى الشوارع بينما يجلس مشجعى الفريق الخاسر داخل المقهى لمواساة بعضهم وإخراج طاقات غضبهم، وفى حال تعادل الفريقين سيكون أمامهم فرصة للحديث المطول عن السبب، وفى كل الأحوال سيكون أمامك الوقت لقضاء سهرة طويلة مع أصدقائك تتذكرون فيها ليالى العزوبية والراحة والتمتع بحديث نسوى.

- تسترخى مع مشروب وكتاب:

وفى حال كنت تعانين من حرارة الجو يمكنك قضاء تلك السهرة فى المنزل مع مشروبك المفضل وقراءة كتاب أو الاستماع إلى حلقة المسلسل الليلى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق