تعرف على 3 أشياء لا يمكن الاستغناء عنها أثناء رحلة الرجيم

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:30 ص
تعرف على 3 أشياء لا يمكن الاستغناء عنها أثناء رحلة الرجيم
ارشيفية
هند محمود

فقدان الوزن لا يحتاج إلى البحث عن وصفات وطرق تساعد على التخلص من الدهون، حيث يجب أن تملك الإرادة أولا والسير وفق نظام غذائى يناسب حالتك الصحية والجسدية أيضا، ووفق ما ذكره موقع "beautyvigour" فإن هناك 3 أشياء يجب الحرص عليها أثناء رحلة الرجيم حتى تتمكن من فقدان وزنك بسهولة.
 
- تناول الأطعمة الغنية بالماء:
يجب أن تتناول الأطعمة الغنية بالماء مثل الخضار والفواكه لمساعدتك فى الحصول على الشبع والكربوهيدرات، كما أن الأطعمة الغنية بالماء تحتوى على الألياف والفيتامينات والمعادن مثل البوتاسيوم، مما يساعد فى السيطرة على الالتهابات الناتجة عن الأطعمة الغنية بالصوديوم.

- احرص على ممارسة الرياضة:
الحرص على ممارسة الرياضة يساعد على فقدان الوزن وتحسين الحالة المزاجية، لذلك يجب عليك ممارسة التمارين الرياضية حوالى 30 دقيقة كل يوم من خلال المشى كل يوم حول المنزل، وسيكون ذلك كافيا للحفاظ على عملية التمثيل الغذائى وتفعيلها.

- تناول البروتين وتجنب الكربوهيدرات:
يجب أن تبدأ وجبة الإفطار بالأطعمة الغنية بالبروتين، مثل البيض واللبن وذلك لأن أن الأشخاص الذين يتناولون البيض فى وجبة الإفطار يفقدون حوالى 65% من أوزانهم وذلك وفقا لدراسة أجريت فى جامعة سانت لويس، بالإضافة إلى الحرص على تناول سمك السلمون والروبيان أو الديك الرومى بدلا من الخبز والحلويات، فى وجبة العشاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق