رسالة اعتذار.. منى عبد الوهاب: «أسفة جدا عمرو سلامة»

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 11:15 م
رسالة اعتذار.. منى عبد الوهاب: «أسفة جدا عمرو سلامة»
عمرو سلامة
طلعت محمود

وجهت المذيعة منى عبد الوهاب، رسالة اعتذار للمخرج والمؤلف عمرو سلامة، بعد ما تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الصحفية، حول انفصالهما، مما أسفر عن حدوث حالة من الاهتمام بين فئة كبيرة من طبقات المجتمع المختلفة، وتسليط الضوء حول حالة تحدث بشكل كبير بين أفراد الوسط الفني والإعلامي.

ونشرت منى عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوست وجهت من خلاله رسالة اعتذار لعمرو سلامة علي ما اثير حول انفصالهما بسبب البوست الذي نشرته قبل وقت سابق وبعد الانفصال، مما اثار الجدل في مختلف وسائل السوشيال ميديا.

وقالت منى في بوست الاعتذار:  لما بنحب حد جدا أقل حاجة منه بنشوفها كبيرة أوي و بنزعل منها جدا، و أزمة العاطفة في حياتنا إنها بتحد من العقل و بتخلينا مندفعين، أنا أسأت التقدير لما عبرت عن إحساس شخصي جدا على صفحتي الشخصية و لما ما توقعتش إن الموضوع يهم الصحافة أوي بالشكل دا، و لأني من إندفاعي ما فكرتش إن العلاقات الإنسانية المهمة في حياتنا ما ينفعش نختزلها في كلمتين على الفيس بوك، لما حد محترم يدخل حياتنا بإحترام لازم حتى لو خرج منها يخرج بإحترام، أنا مدينة بإعتذار من أعماق قلبي ل Amr Salama و لعائلته الكريمة جدااا، الحقيقة إن عمرو مش مجرد حبيب أو خطيب، عمرو أقرب إنسان ليا في الدنيا و أعز صديق بين كل أصدقائي المقربين، و الحقيقة إني آسفة جدا بسذاجة تسببت في هرج و مرج لا يليق بأحدنا.. آسفة جدا عمرو سلامة .

يذكر أن علاقة عاطفية جمعت بين المخرج الشاب ومنى عبد الوهاب منذ شهر نوفمبر الماضى، وقررت منى الإفصاح عن انفصالهما فيما التزم سلامة الصمت.

12

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق