تفاصيل مسابقة SketchUp hero في الجامعات الحكومية والخاصة

الجمعة، 21 يوليو 2017 02:23 ص
تفاصيل مسابقة SketchUp hero في الجامعات الحكومية والخاصة
مسابقة SketchUp hero
مروة الغول

أطلقت أكاديمية CAD MASTERS الشريك الأكاديمى لشركة أوتوديسك العالمية مسابقة SketchUp hero في جامعات مصر الحكومية والخاصة بهدف تأهيل وتدريب الطلاب على أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة وتقليل الفجوة بين احتياجات سوق العمل ومهارات الطلاب.

أكد المهندس طاهر محمد، رئيس أكاديمية كاد ماستر، أن المسابقة تستهدف خلق جيل جديد من المهندسين المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة في مجال نمذجة التقنيات ثلاثية الأبعاد في تصميمات البناء والتشييد ما يؤهلهم لعمل مشروع متكامل من خلال هذه التطبيقات كما نستهدف تقليل الفجوة بين احتياجات سوق العمل ومهارات الطلاب.

وقال إن المسابقة تنقسم إلى جزئين الأول تدريب وتأهيل الطلاب من خلال ورش عمل لمدة ثلاثة أيام متواصلة workshop عبارة عن كورس كامل لمدة 27 ساعة، حيث نساعد المتدربين على الاحترافية في استخدام برنامج SketchUp والـ Vray.

والجزء التاني وهو المسابقة التي تم فيها تقسيم الطلبة على مدار 3 أيام (21 أو 22 أو 23 يوليو) داخل الأكاديمية، حيث قاموا بتنفيذ مشروع متكامل خلال يوم واحد.

وبعد تجميع كل المشروعات تقوم لجنة التحكيم باختيار الفائزين الثلاثة، الفائز الأول يحصل على جائزة 15000 جنيه، والفائز الثاني 10000 جنيه، والفائز الثالث 5000 جنيه، وسوف يتم نشر كل المشروعات على صفحة كاد ماسترز على «فيسبوك»، ليتم اختيار فائز رابع من المتابعين بجائزة 2500 جنيه. 

ويشترك في المسابقة عدد كبير من جامعات مصر الحكومية والخاصة منها عين شمس والقاهرة وحلوان وأكاديمية الشروق ومودرن أكاديمى والجامعة والروسية والكندية.

وسيحصل المتدرب من خلال هذا البرنامج على شهادة معتمدة من الأكاديمية، كما سيتاح له الفرصة للتدريب على أعلى التقنيات الموجودة من خلال معامل كاد ماسترز، التي تمكنهم من عمل تصور لنماذج واقعية، وعلى عدد كبير من الأجهزة في نفس الوقت بنفس درجة الكفاءة والحرفية.

يذكر أن CAD MASTERS تقوم سنويًا بتدريب 4000 مهندس ومنذ بداية عملها داخل مصر ابتداءً من عام 2007 حتى الآن نجحت في تدريب 17 ألف مهندس مصري، كما قامت بتوفير تدريبات للعديد من أكبر شركات المقاولات والمكاتب الهندسية والاستشارية العملاقة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة