نائب محافظ القاهرة يجتمع غلق مراكز الدروس الخصوصية وصيانة المدارس

الخميس، 20 يوليو 2017 03:35 م
نائب محافظ القاهرة يجتمع غلق مراكز الدروس الخصوصية وصيانة المدارس
اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة
ماجد تمراز

عقد اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية، مؤكدًا خلال الاجتماع على ضرورة اختيار المدرسين المتميزين على مستوى المواد الدراسية، مع مواجهة المراكز الخاصة للدروس بقرار تنفيذ غلقها حرصًا على مصلحة الطلبة ، كما أكد "عبدالتواب"، على أهمية دور الإدارات التعليمية في دعم الطلاب والحفاظ على المنظومة التعليمية وإعادة تنظيم العمل الموحد دخل المدارس.

وناقش أيضًا  خلال الاجتماع، التجهيزات والإعدادات للاحتفال بأوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية على مستوى المحافظة والإدارات التعليمية بالمنطقة الشمالية والغربية فى احتفالية كبرى.

وشدد النائب على ألفريد اسكندر، مستشار التعليم للمنطقة الشمالية ومدير عام الإدارات التعليمية بالمنطقة، بضرورة دعم المجموعات الدراسية ومتابعتها وتنشيط دورها مع الطلاب ومعرفة احتياجاتهم منها، وإرسال كشف باسم الأوائل علي مستوى الإدارة من الحاصلين على الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية لتنظيم احتفاليه علي مستوى المنطقتين الشمالية والغربية.

وكلف "عبدالتواب" خلال الاجتماع، تفعيل دور المكتبات بالمداس في الفترة الصيفية وضرورة عقد الندوات التثقيفية وتنوعها علي جميع المستويات، مع زيادة الاهتمام بالأنشطة الصيفية وتنظيم معرض يتم له الإعداد الجيد والتنظيم ويراعى فيه الاهتمام بالجودة العالية لجذب العميل واستثمار مجهود الطلاب.

كما أعطى نائب المحافظ، توجيهاته بالبدء فى أعمال الصيانة بالفصول ومراجعة حالة المقاعد وزجاج النوافذ وترميم الأجزاء المتهالكة من المبانى، وغيرها من الإصلاحات فى المدارس قبل بداية العام الدراسى، بالإضافة، إلى الاهتمام بسرعة الأداء لكل إدارة والتفاعل مع أولياء الأمور عند شكواهم بشكل إيجابى، وفقًا للقانون.

اقرأ أيضا

محافظة القاهرة: المقاولون العرب تبدأ أعمال صيانة ورفع كفاءة كوبرى السيدة عائشة
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة