أجايي: الأهلي جاهز للتتويج بالبطولة العربية

الجمعة، 21 يوليو 2017 02:23 م
أجايي: الأهلي جاهز للتتويج بالبطولة العربية
جونيور أجايى

أكد النيجيرى جونيور أجايى مهاجم الأهلى جاهزيته للمشاركة فى البطولة العربية التى تنطلق غدًا، حيث يواجه الأهلى الفيصلى الأردنى فى أولى جولات البطولة، موضحاً أنه جاهز للمشاركة فى أى وقت يحتاجه الجهاز الفنى، ويخوض التدريبات بمنتهى الجدية استعدادا للبطولة العربية، التى ستشهد منافسة صعبة وقوية بين جميع الفرق المشاركة، لكننا جاهزون للمنافسة وللتتويج باللقب.

وأضاف المهاجم النيجيرى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن الفوز فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك منح الأهلى دفعة معنوية كبيرة قبل البطولة العربية، مؤكدا أنها أيضا كانت خير ختام  للدورى؛ حتى يحافظ الفريق على سجله الخالى من الهزائم ويسعد جماهيره.

 

وتابع أجايى: مباراة القمة نقطة انطلاق كبيرة في البطولة العربية، خاصة أننا تفوقنا على المنافس التقليدى أداء ونتيجة، وسجلنا هدفين وأهدرنا الكثير من الفرص السهلة، وعن نفسى تضاعفت سعادتى فى هذه المباراة تحديداً؛ لأننا وفقنا فى الفوز أولًا، ولأننى وفقت وأحرزت هدفا وقدمنا أداء مرضيا للجهاز الفنى والجماهير أمام الزمالك، لهذا اعتبر هدفى فى مرمى الزمالك من أهم أهدافى؛ لأنه كان له أكثر من أهمية بالنسبة لى على المستوى الشخصى، كونه حاسما فى نتيجة المباراة وأنهى المباراة لصالحنا.

 

 

 

وواصل المهاجم النيجيرى حديثه عن هدفه في الزمالك، قائلاً: هذا الهدف كان خير تعويض لى عن الكرة التى أهدرتها أمام الزمالك فى لقاء السوبر يناير الماضى فهذه  الفرصة لن أنساها.. ومن وقتها وأنا أبحث عن التسجيل فى مرمى الزمالك؛ لكى أمحو هذه الذكرى السيئة لدى الجماهير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق