بعد سفره من عمان.. نتنياهو يرحب بالقاتل الإسرائيلي للأردنيين في الأراضي المحتلة

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 01:31 م
بعد سفره من عمان.. نتنياهو يرحب بالقاتل الإسرائيلي للأردنيين في الأراضي المحتلة
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
ابتسام أبو الدهب

التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، صباح اليوم الثلاثاء، مع السفيرة الإسرائيلية لدى الأردن، عينات شلاين، ومع رجل الأمن، زيف، الذي قتل مواطنين أردنيين، يوم الأحد الماضي، بعد أن ادعى محاولة أحدهم طعنه بمفك، بحسب ما نقلت وكالة سبوتنك الروسية.

ولقاء نتينياهو بحارس الأمن الإسرائيلي، جاء بعد الخطوة الاستفزازية التي قام بها، مساء أمس، حيث نشر تسجيلا صوتيا على صفحته بموقع تويتر، يحتفي بيه بقاتل الأردنيين، ومدحه والتعامل معه كبطل.

وبحسب بيان الديوان الإسرائيلي، قال نتينياهو لحارس الأمن , والسفيرة الإسرائيلية: «يسرني رؤيتكما ويسرني أن الأمور انتهت كما انتهت عليه، لقد عملتما بشكل جيد وبرباطة جأش وكنا ملتزمين بإخراجكما».

وأضاف نتنياهو أن مسألة أزمة السفارة الإسرائيلية كانت مسألة وقت، مؤكداً أنه سعيد بانتهائها خلال وقت قصير.

من جانبها عبرت السفيرة، عينات شلاين، عن سعادتها بالعودة إلى إسرائيل (الأراضي المحتلة)، فيما قدم ضابط أمن السفارة الإسرائيلية في عمان «زيف» شكره وامتنانه لرئيس الوزراء نتنياهو على الجهود التي بذلها لإعادتهما لإسرائيل.

يشار إلى أن طاقم السفارة الإسرائيلية في الأردن، المكون من 30 فرداً، قد عاد ليلة أمس الاثنين، إلى إسرائيل من بينهم ضابط الأمن، بعد أزمة دبلوماسية استمرت لنحو 24 ساعة بين الأردن وإسرائيل، على خلفية مقتل مواطنين أردنيين برصاص ضابط الأمن، بزعم محاولة أحدهم طعنه بمفك.

موضوعات متعلقة

تسجيل صوتي يشعل الغضب.. نتنياهو يحتفي بالإسرائيلي قاتل الأردنيين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة