60 دقيقة.. الأهلي يحافظ على هدف بركات أمام الوحدة الإماراتي

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 10:27 م
60 دقيقة.. الأهلي يحافظ على هدف بركات أمام الوحدة الإماراتي
الاهلي
كتب أحمد سمير

مرت 60 دقيقة من عمر مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي، المقامة حالياً علي استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولي بالبطولة العربية، والنتيجة مازالت 1-صفر للأهلي.

أحرزعمرو بركات  أول أهداف الأهلي في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

وكان الأهلي قد دخل اللقاء بتشكيل مكون من، محمد الشناوي، حسين السيد ومحمد نجيب ورامي ربيعة وباسم علي، حسام غالي وعمرو السولية، أحمد حمودي، كريم نيدفيد، عمرو بركات، وليد أزارو.

يذكر أن الأهلي يدخل اللقاء بلا رصيد من النقاط، بعد خسارته في المباراة الأولي بالبطولة بنتيجة 1-صفر أمام الفيصلي الأردني.

بدأ المارد الأحمر بتشكيل مكثف فى محاولة لفرض سيطرته على مجريات اللقاء، عبر أول ركنية أرسلها كريم نيدفيد  فى الدقائق الأولى ولكنها مرت دون أن يقابلها أحد من هجوم الأهلى.

فى الدقيقة 6  انطلاقة رائعة من حمودي من منتصف الملعب و توغل داخل منطقة الجزاء ولكن سددها ضعيفة جدا لتصل الى عمرو بركات الذي سددها من جديد ولكن تصدى لها الحارس بنجاح وأبعدها الدفاع الى ركنية.

فى الدقيقة 9 تحصل الأهلى على ركنية جديدة وضعها نيدفيد برأسه راائعه  ولكناه ارتطمت بالقائم، تبعها عرضية رائعة من وليد أزارو ولكن لم يستغلها كريم نيدفيد ليبعدها الدفاع خارج المرمى.

وفى الدقيقة 15 إنطلاقة قوية من حمودى وبعد تمريرة لنيدفيد لم يسددها بالشكل القوى الكافى ولكنها إصطدمت بالمدافيعن ويوفقها الحارس، وبعدها بدقيقتين شهدت أول تسديده افي المباراه من نادي الوحده ولكن سهله في يد الشناوي.

فى الدقيقة 19 وبعد تسلل على أزارو سدد دوجودجاك كرة لكن تصدى لها نجيب على حدود منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 23 انطلق حسين السيد على الجانب الايسر من الملعب وحاول إرسال كرة عرضية ولكن أوقفه دفاع الوحدة ليقع اللاعب مطالباً الحكم بإحتساب خطأ.

وفى الدقيقة 26  تعرض حسين السيد لإصابة بعد تدخل عنيف من جانب أحد لاعبى الوحدة، بعدما اصطدمت رأسه بسن حذاء اللاعب.

فى الدقيقة 30 هدأ رتم المباراة نسبياً من جانبى لاعبى الفريقين ، قبل أن يوقف الحكم المباراة لإستأناف علاج اللاعب حسين السيد.

شهدت الدقيقة 32 أول أهداف اللقاء لصالح الأهلى فى الدقيقة 32 عن طريق عمرو بركات بعد تمريرة حريرية من حمودى ليضعها بركات باحترافية فى مرمى محمد الشامسي.

وفى الدقيقة 37 بدأ لاعبو فريق الوحدة يضغط مكثف على الاهلى فى محاولة لإحراز هدف التعادل قبل إنتهاء أحداث الشوط الأول، ووسط مناوشات من جانب الطرفين تحصل محمد نجيب على كارت أصفر بعد تدخل قوى على لمغفرى.

 

فى الدقيقة 40 عرضية من الجانب الايمن للوحدة تصدى لها دفاعات المارد الأحمر ، ليسيطر حمودى على الكرة وينطلق بها بقوة ولكن مررها بشكل خاطئ.

 

وفى الدقيقة 44 واصل الاهلى هجماته المتتالية فى محاولة لتسجيل هدف التعزيز ، بعد عرضية من جانب كريم ولكنها مرت بسلام على حارس الوحدة.

الشوط الثاني

بداية هجومية من الأهلي، وفي الدقيقة 48 أضاع وليد أزارو أول فرص الاهلي في الشوط الثاني، بعد تسديد كرة خاطفة من خارج الصندوق.

الدقيقة 57 هجمة مرتدة للوحدة الإماراتي، وتسديدة قوية انقذها محمد الشناوي حارس الاهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق