«الصفقة الحرام لتهديد السعودية».. قطر ترعى اجتماعات الإخوان والحوثيين وحزب الله

الأربعاء، 26 يوليو 2017 05:59 م
«الصفقة الحرام لتهديد السعودية».. قطر ترعى اجتماعات الإخوان والحوثيين وحزب الله
تميم
ابتسام أبو الدهب

نشرت صحيفة الوطن السعودية، تقريرا، يوضح إصرار دولة قطر على دعم الإرهاب والتعاون مع الجماعات المتطرفة، ويكشف رعاية الدوحة لاجتماعات تضم أفراد من جماعة الإخوان الإرهابية وميليشيات الحوثي وجماعة حزب الله.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الاجتماعات التي ترعاها قطر تهدف إلى تهديد واستهداف السعودية، فبحسب تصريحات مصدر سياسي، لم تكشف عنه الصحيفة، قال إن الدوحة عقدت اجتماعاً لقيادات حوثية، وإخوانية وعناصر من حزب الله، في تركيا، وذلك للمصالحة بين هذه الجماعات وتنظيم صفوفهم.

وأكد المصدر، أن قطر تعهدت بدعم المخطط المتفق عليه مادياً، مشيراً إلى أن الدوحة زودت من دعمها لميليشيات الحوثي الفترة الأخيرة، من اجل استهداف السعودية.

وأوضح المصدر، أن قطر ضاعفت مرتبات القيادات الحوثية. بعد مطالبتها بمبالغ مادية كبيرة؛ لتوزيع مرتبات ومكافآت على القيادات الحوثية في اليمن، مؤكداً أن الدوحة وافقت والتزمت بذلك.

وفي تصريحات أخرى نقلتها صحيفة الوطن، عن الباحث السياسي علي البكالي، أكد اجتماعات قطر مع القيادات الإرهابية في تركيا، التي عملت على التقريب والإصلاح بين القيادات الحوثية والإخوانية، والحديث عن وجود خصم مشترك بينهما هو السعودية، يجب توحيد الصفوف ضده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة