محمد صلاح يشارك في أول مران للريدز في ألمانيا

الخميس، 27 يوليو 2017 12:23 م
محمد صلاح يشارك في أول مران للريدز في ألمانيا
محمد صلاح
أميرة صالح

وصل النجم المصرى محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي أمس الأربعاء إلى ألمانيا، لاستكمال استعدادهم للموسم الجديد الذى سوف ينطلق فى أغسطس المقبل.

شارك محمد صلاح فى مران ليفربول الأول بألمانيا اليوم وسط تساقط غزير للأمطار وانخفاض فى درجات الحرارة.

واختار يورجن كلوب 30 لاعباً فى قائمة الفريق بمعسكر ألمانيا، أبرزهم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، والمهاجم السنغالى ساديو مانى الذى بات جاهزاً للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر.

46757-محمد-صلاح-نجم-ليفربول
 
 
82889-ساديو-مانى
 

ترى صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن النجم المصرى محمد صلاح، يمتلك القدرة على قيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990.

وقالت الصحيفة إن أندية القمة بالدورى الإنجليزى تتسلح بصفقاتها الجديدة فى سباق الحصول على لقب النسخة الجديدة من مسابقة "البريميرليج" مثل ليفربول الذى تعاقد مع محمد صلاح فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز" قادماً من روما الإيطالى، كذلك تشيلسى الذى تعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى مقابل 80 مليون يورو، ماعدا توتنهام الذى لا يزال يعتمد على هدافه هارى كين.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح بصدد تشكيل ثنائى قوى مع البرازيلى فيليب كوتينيو، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول خلال المباريات الودية، مشيرة إلى أن "الريدز" يمتلك سلاحاً فتاكاً يمكن على إثره تحقيق الفوز بلقب "البريميرليج"، وهو "صلاح - كوتينيو".

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يعد ضمن فرسان الرهان فى الدورى الإنجليزى، حيث تعقد جماهير ليفربول عليه الآمال فى تحقيق الحلم الذى طال انتظاره وهو الفوز بلقب "البريميرليج".

يذكر أن صلاح سجل هدفين في أول ثلاث مباريات مع فريقه الجديد وقدم مجموعة من اللمسات الرائعة في هذه الفترة القصيرة . 

 

201707260621522152
 

 

أقرأ أيضأ : 

محمد صلاح يصل ألمانيا مع ليفربول لمواجهة بايرن ميونخ (صور)

محمد صلاح علي رأس 30 لاعبا في ليفربول لمواجهة بايرن ميونخ

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة