محمد صلاح علي رأس 30 لاعبا في ليفربول لمواجهة بايرن ميونخ

الأربعاء، 26 يوليو 2017 12:02 م
محمد صلاح علي رأس 30 لاعبا في ليفربول لمواجهة بايرن ميونخ
محمد صلاح
كتبت – أميرة صالح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، قائمة اللاعبين التى ستخوض معسكرا في ألمانيا يتخلله مواجهتين امام هيرتا برلين وبايرن ميونيخ.

واختار كلوب 30 لاعباً للمغادرة إلى ألمانيا لخوض المعسكر، في مقدمتهم محمد صلاح والمهاجم السنغالى ساديو مانى الذى بات جاهزاً للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر.

ويستعد ليفربول لمواجهة هيرتا برلين الألمانى يوم 29 يوليو الجارى بملعب "برلين" الأولمبى الذى استضاف نهائى كأس العالم 2006 بين إيطاليا وألمانيا ونهائى دورى أبطال أوروبا 2015 بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى، بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس الناديين، كما يلتقى مع بايرن ميونخ الألمانى مطلع أغسطس المقبل ضمن منافسات بطولة كأس أودى الودية، والتى تشهد مشاركة ناديى أتلتيكو مدريد الإسبانى ونابولى الإيطالي.

وقدم محمد صلاح مستوى مميز مع ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، حيث تمكن من تسجيل "هدفين" فى ثلاث مباريات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق