المصرى "حلمى السعيد" ينضم إلى جينيس ضمن أسرع فريق للدراجات الهوائية فى أوروبا

الجمعة، 28 يوليه 2017 10:30 م
المصرى "حلمى السعيد" ينضم إلى جينيس ضمن أسرع فريق للدراجات الهوائية فى أوروبا
حلمى السعيد ينضم إلى موسوعة جينيس
دنيا حلمى

دخل الشاب المصري "حلمى السعيد" موسوعة جينيس للأرقام القياسية ضمن فريق من أربع شباب شاركوا فى ماراثون للدراجات الهوائية فى مسافة نحو 6200 كم ، عبرت قارة أوروبا، من أقصى جزء بشمال القارة فى روسيا وحتى أقصى جزء فى غربها بالبرتغال، بمعدل 230 كم يوميًا.
 
استطاع "السعيد"، وفريقه المكون من أربعة أبطال من متسابقى الدراجات الهوائية السويديين، قطع المسافة المحددة للسباق عبر روسيا وبولندا وجمهورية التشيك وألمانيا وفرنسا وأسبانيا والبرتغال، فى رحلة استغرقت 29 يوما.
 
حلمى السعيد (1)
وقال "حلمى السعيد" البالغ من العمر 27 سنة من خلال تواصل "صوت الأمة" معه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل "فيس بوك": "أعيش خارج مصر وأدرس فى كندا واشتركت فى العديد من سباقات الدراجات الهوائية التى تعتبر هوايتى منذ الصغر ومؤخرا كونت مع زملائى فريق جماعى للاشتراك فى المسابقات الجماعية للدراجات الهوائية، وحصلنا خلال الماراثون الأخير على لقب أسرع فريق دراجات فى أوروبا ودخلنا موسوعة جينيس للأرقام القياسية. 
 
حلمى السعيد (2)
 
واستكملت: " كان الهدف من الماراثون الذى نجحت فيه مع فريقى هو جمع تبرعات ولزيادة الوعي بالأطفال مرضى التوحد، فأحد أعضاء الفريق، يدعى "مولر"، لديه ابن مريض بالتوحد وأنشأ مؤسسة لمساعدة أطفال التوحد على المشاركة فى الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى حلمى فى تحقيق رقم قياسى جديد ورفع اسم وطنى فيه".
 
حلمى السعيد (4)
وأضاف السعيد أنه يعشق ركوب الدراجات منذ صغره وكنت وقتها لا أمتلك ثمن الدراجة التى أريدها فصنعتها بنفسى وأدخلت عليها بعض التعديلات.
 
وأشار "السعيد" إلى أنه فى الشتاء القادم ينوى عبور مصر من أقصى الشمال للجنوب على الأقدام مع فريق مصر من خلال السير لمسافة 40 كيلو متر يوميًا.
 

حلمى السعيد (6)
 

حلمى السعيد (7)
 

حلمى السعيد (8)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق