خطوات سهلة وبسيطة تساعدك على تسجيل مكالماتك على هاتفك الاندرويد

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 11:30 ص
خطوات سهلة وبسيطة تساعدك على تسجيل مكالماتك على هاتفك الاندرويد
اندرويد
لميس محمد

إذا كنت تحتاج إلى تسجيل مكالماتك على هاتفك الذكى الاندرويد، لذلك قام موقع "gadgets" برصد بعض الخطوات التى يمكنك من خلالها القيام بذلك.

الخطوات :

-  قم بتنزيل تطبيق Automatic Call Recorder.

- كلما قمت بإجراء أو تلقي المكالمات الهاتفية، فإن التطبيق يبدأ تلقائيا بتسجيل المكالمات، يمكنك إيقاف تشغيل هذا عن طريق الضغط على رمز النقاط الثلاث في أعلى اليسار> إعدادات> تسجيل المكالمات> إيقاف.

- يمكنك تحديد شكل التسجيلات. يمكنك الاختيار من بين AMR، GP3 و WAV، يمكنك الوصول إليها في التطبيق عبر إعدادات> نوع الملف.

في التطبيق، سترى اثنين من علامات التبويب صندوق الوارد وحفظها، التى ستظهر جميع التسجيلات في علامة التبويب البريد الوارد. يتم الحصول على الكتابة القديمة التسجيلات. هذه هي الطريقة التي تحفظ بها تسجيلا نهائيا:

- لحفظ هذه التسجيلات على بطاقة SD الخاصة بك، اضغط فوق أي تسجيل واضغط فوق حفظ، ل تظهر هذه التسجيلات في علامة التبويب المحفوظة.

- يمكنك اختيار مكان حفظ هذه التسجيلات من خلال الانتقال إلى إعدادات> مسار التسجيل، فى حالة عدم ظهور الملف الافتراضي عند توصيل الهاتف إلى جهاز كمبيوتر، يمكنك تغيير الملف المحفوظ إلى ملف التنزيلات حل هذه المشكلة، يمكنك أيضا مشاركة الملفات مباشرة من التطبيق، عبر الـ WhatsAppأو أي التطبيق الأخرى، ببساطة عن طريق الضغط على تسجيل ومن ثم الضغط على أيقونة سهم.

يمكنك حفظ  تسجيل المكالمات إلى  200 تسجيلات مجانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق