مفاجأة.. «تصرف غير أخلاقي» يتسبب في إقالة رئيس حي منشأة ناصر من منصبه

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 04:02 م
مفاجأة.. «تصرف غير أخلاقي» يتسبب في إقالة رئيس حي منشأة ناصر من منصبه
محافظه القاهره
ماجد تمراز

كشفت مصادر مسؤولة بـمحافظة القاهرة عن أسباب إقالة «ا.خ» رئيس حي منشأة ناصر من منصبه، وتعيين اللواء محمد عبد الجليل رئيس حى الساحل محله، بقرار من المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة.

وأضافت المصادر لـ«صوت الأمة»، أن شرطة المرافق ضبطت «ا.خ» أثناء القيام بـ«تصرف غير أخلاقي» مع سيدة، داخل إحدى الشقق السكنية بمنشأة ناصر، وذلك بعد أن تمت متابعته بعد وجود بعض التصرفات المريبة من جانبه تجاه بعض السيدات، وتكرار الشكاوى منه.

وأوضحت المصادر، أنه تم احتجازه بقسم منشأة ناصر، لحين عرضه على نيابة الجمالية اليوم الأربعاء، واتخاذ قرار من جانبها بعد اتمام التحقيقات.

وكان اللواء أحمد تيمور القائم باعمال محافظ القاهرة السابق، قد أقال اللواء «ا.خ» من منصب رئيس حى عين شمس لأسباب رفض الإفصاح عنها، وفور تولى المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة الحالي، تدخل عدد من نواب مجلس الشعب لعودته مرة أخرى على رأس العمل المحلى بحي منشأة ناصر.

ومن جانبه قال اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية فى تصريحات لـ«صوت الأمة»، أن السبب وراء استبعاد رئيس الحى من منصبه هو سوء التصرف الفني والأخلاقي، رافضا الإفصاح عن تفاصيل الإقالة.

اقرأ أيضا

الرئيس يلتقى أحمد زكى عابدين لتكليفه برئاسة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق