شركة Microsoft تطلق ميزة الكتابة بالعين بالشراكة مع شركة Tobii

الجمعة، 04 أغسطس 2017 04:00 ص
شركة Microsoft تطلق ميزة الكتابة بالعين بالشراكة مع شركة  Tobii
Microsoft
لميس محمد

أعلنت شركة Microsoft عن دمج  ميزة تتبع العين الجديدة لنظام التشغيل Windows 10، ولكن الشركة مهتمة بالفعل الحصول على خيار إمكانية الوصول، يتضمن أحدث تحديث معاينة معاينة Windows لدعم إصدار بيتا فى ميزة التحكم بالعين، كما يطلق عليه طالما لديك جهاز Tobii Eye Tracker 4C متوافق الكمبيوتر الخاص بك.

وتعتبر شركة Tobi i متخصصة فى تكنولوجيا تتبع العيون لاستخدامها فى التكنولوجيا الحديثة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " theverge" إن Microsoft  تدعم الميزة الجديدة فى الولايات المتحدة الإنجليزية، وتخطيط لغة لوحة المفاتيح ، مع خطط لإضافة المزيد، لا يزال من غير الواضح متى سيصل تحكم العين كميزة بالكامل إلى أنحاء العالم، ولكن من الواضح أن Microsoft تتحرك بسرعة.

Microsoft
 

ومن  المعاينة المعروضة للميزة الجديدة تبني أنه من الواضح أنه يمكنك تحديد بشكل أعمق كيفية التحكم بالعيون في الواقع، مع تقسيم لوحة التشغيل الجديدة للوصول إلى الوظائف الطرفية واستخدام النظام للكتابة بسرعة أكبر مع عينيك وترجمة النص إلى خطاب.

ميزة  " shape writing " كما تسميها Microsoft ،  تقوم بتسريع الكتابة عن طريق السماح لك بالنظر فقط إلى الحروف الأولى والأخيرة من الكلمة، وتقول Microsoft تلميحا صغيرا من الكلمة ستظهر على المفتاح الأخير من الكلمة، وإذا كان التنبؤ غير صحيح، يمكنك التبديل مع بديل غيرها من الكلمت المتوقعة.

تركز مايكروسوفت فقط على دعم أجهزة Tobii في الوقت الحالي، مع خطط لإضافة Tobii Dynavox PCEye Mini, PCEyePlus, EyeMobile Plus و سلسلة I.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق