تجديد حبس سمكري ذبح أخيه ليتزوج أرملة شقيقهما الثالث بالزاوية الحمراء

السبت، 05 أغسطس 2017 11:38 ص
تجديد حبس سمكري ذبح أخيه ليتزوج أرملة شقيقهما الثالث بالزاوية الحمراء
حبس - أرشيفية
علاء رضوان

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بإشراف المستشار مازن يحيي المحامى العام الأول تجديد حبس سمكرى، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل شقيقه للخلافات على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما بالزاوية الحمراء.

كان قسم الزاوية الحمراء، تلقى بلاغا بالعثور على جثة لشخص داخل شقة بالعقار، بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، عثر على جثة جمعة عبد الفتاح، سمكري سيارات، مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم يرتدي ملابسه الداخلية وبها إصابات (جرح ذبحي بالرقبة وآخر طعني بالبطن).

وبسؤال شاهدي الواقعة هشام عبد الفتاح، سمكرى سيارات «شقيق المتوفي»، عمرو أسعد، سائق «نجل شقيق المتوفى والأول»، قرر الأول بأنه حال قيامه بالطرق على باب شقة شقيقه المتوفى لم يفتح له، فقام بفتح الباب بمساعدة الثاني فاكتشف مقتله وأيد الثاني ما سبق ولم يتهما أو يشتبها في أحد.

وبإجراء المعاينة على الشقة محل البلاغ، تبين سلامة جميع منافذها، وأثناء السير في تنفيذ تلك الخطة وردت معلومات لضباط فريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة محمود عبد الفتاح وشهرته «روسيا» سمكري سيارات ومقيم بدائرة القسم شقيق المجني عليه من الأب.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظرا لوجود خلافات سابقة بينه وبين المجنى عليه على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما، وقيام المجني عليه بتحريض والدهما على الانفصال من والدته وحرمانه وأشقائه من المعاش والميراث، وخطط للانتقام منه.

 

اقرأ أيضا : 

حكاية الأمير «المتهاك».. والإعلامي «الملعوب» في صفحته!

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة