«خطايا الأب».. صدور الجزء الثاني من مذكرات آل كليفتون.. باعت أكثر من 280 مليون نسخة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 05:34 م
«خطايا الأب».. صدور الجزء الثاني من مذكرات آل كليفتون.. باعت أكثر من 280 مليون نسخة
خطايا الأدب الجزء الثاني من مذكرات آل كليفتون
بلال رمضان

صدر عن الدار العربية للعلوم ناشرون، الترجمة العربية لكتاب بعنوان «خطايا الأب» وهو الجزء الثاني من مذكرات آل كليفتون، للكاتب جيفري أرشير، ونقله إلى اللغة العربية المترجم خليل مجذوب وهو الكاتب الذي تصدر لائحة الكتب الأكثر مبيعًا، وبيع منه أكثر من 280 مليون نسخة.

وعن هذا الكتاب، قالت الدار العربية للعلوم ناشرون، في بيان صحفي لها: بعد أن نجا هاري كليفتون من الموت المحقق إثر غرق السفينة التي كان على متنها ‏وموت معظم ركابها، وبعد أن ادعى أنه توم برادشو للهرب من واقعه الأليم، إذ به يُفاجأ ‏بإلقاء القبض عليه ما إن وطئت قدماه أرض الولايات المتحدة الأميركية والمضحك المبكي ‏في الأمر هو أن المشكلة التي أوقع نفسه فيها بسبب هروبه ذاك كانت خطيرة جداً، فتوم ‏برادشو مطلوب للعدالة بسبب ارتكابه جريمة قتل!‏.

غير أن الرسالة التي أرسلها هاري إلى أمّه ستغيّر الحقائق وتقلب الوقائع، وستدفع إيما ‏إلى البحث عن حبيبها المفقود ووالد طفلها الذي صدّق الجميع أنه مات ما عداها؛ رغم كل ‏الصعوبات والتحدّيات التي اعترضت طريقها. وبفضل قوة شخصيتها وذكائها ستتمكن إيما ‏من التوصل إلى معرفة مكان حبيبها.‏ ‎ ‎ ولكن، هل ستنجح هذه الفتاة المغامرة في رؤية حبيبها؟ وهل ستتمكن من إثبات هويته ‏الشخصية؟ أم هناك مفاجأة أخرى ستكون بانتظارها؟ وما الذي سيحصل لصديق هاري ‏المفضل جيل بعد اكتشافه كل تلك الحقائق المؤلمة والصادمة بالنسبة إليه، ولاسيما بعد ‏خسارته صديقه وأخاه غير الشقيق ربما؟ وهل سيبقى مصير هوغو مجهولاً أم تراه سيلقى ‏العقاب الذي يستحقه؟.

إن الإجابات عن كل هذه الأسئلة ستجدها عزيزي القارئ فيما أنت تمضي وقتاً ممتعاً ‏ومشوقاً في مطالعة هذه الرواية التي ستجعلك أكثر حماسة لمعرفة ما سيحصل مع كل ‏صفحة تقلبها وصولاُ إلى نهاية الرواية.

خطايا الأدب الجزء الثاني من مذكرات آل كليفتون
 

موضوعات متعلقة..

7 روايات في المصيف.. «يمكن تنسيك الشط والبكيني»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق