حبس متهم بقتل ضابط متقاعد فى مدينة نصر 4 أيام

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:02 م
حبس متهم بقتل ضابط متقاعد فى مدينة نصر 4 أيام
حبس - أرشيفية
علاء رضوان

أمر المستشار محمد الجرف مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بحبس المتهم بقتل عقيد متقاعد، ويعمل حاليا مقاول مقتولا، في منطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهم فى تحقيقات المستشار محمد الجرف بارتكابه الواقعة، لوجود خلافات مالية بينهما، وأضاف بانه استدرج المجنى عليه الى عمارة غير مؤهوله، وطعنه بسكين فى صدره، ثم ثنى السكين

وارشد المتهم عن سلاح الجريمة ، وتم العثور عليه وعليه دم المجنى عليه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليها أنها تعود لأحمد.ج "58 سنة" عقيد متقاعد في الجيش، ويعمل مقاول، وتوفى نتيجة إصابته بطعنتين نافذتين في الصدر.

كشفت تحقيقات النيابة أن المجنى عليه يعمل مقاول، وتوجد بينه وبين أحد الأشخاص معاملات مالية، واتفقا على التسوية، إلا أنه نشبت خلافات بينهما، فقام المتهم بطعن المجنى عليه في الصدر وألقاه أمام شقة في الدور الثالث، وعثرت النيابة على المفاتيح، وسيارة المجنى عليه أسفل المنزل.

واستمعت النيابة لأقوال أهل المجنى عليه، الذين أكدوا أنه يوم الواقعة اختفى، ولم يجب على أي من اتصالاتهم، الأمر الذي أدخل القلق إلى قلوبهم.

تلقت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من أحد الأشخاص بعثوره على جثة المجنى عليه ملقاة أمام شقته في الطابق الثالث، وبه إصابات في صدره، على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وإخطار النيابة للتحقيق. 

 

أخبار متعلقة

«مبروك علينا الإعدام يارجالة».. ننشر محادثات جروب «واتس آب» في قضية الإتجار بالأعضاء البشرية (الحلقة الخامسة)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق