4 كوارث سيطرت على العطلة الأسبوعية للمصريين

السبت، 12 أغسطس 2017 08:00 م
4 كوارث سيطرت على العطلة الأسبوعية للمصريين
حادث قطار الإسكندرية
هند محمود

تحول يوم عطلة المصريين إلى غرفة عمليات تتابع أعداد القتلى والأشلاء والمصابين فى حادث قطار الإسكندرية، حيث تبدل الاسترخاء والهدوء بالحزن والغضب على أرواح تحصد بسبب الإهمال المتكرر، ولم تكتفى الكوارث بحصدها لعدد كبير من الأرواح خلال ساعة واحدة، فقد رافقت المصريون طوال اليوم. 
 
وهنا نرصد أبرز الكوارث التى تمكنت من السيطرة على يوم عطلة المصريين واستبدالها بغرفة عمليات ممتدة تحاول السيطرة على الوضع: 
 
- حادث قطار الإسكندرية
كان حادث قطار الإسكندرية الأبرز بين كوارث يوم الجمعة، فقد ظل المصريون يتابعون عدد القتلى والمصابين الذين كانوا فى تزايد حتى ساعات الليل الأولى.
 
 
- انفجار ماسورة غاز
وبينما يشتعل غضب المصريين من الإهمال الذى تسبب فى حصد أرواح بريئة، انفجرت ماسورة غاز بأحد شوارع منطقة الهرم، وذلك أثناء قيام سائق أحد الأوناش بأعمال حفر بشارع زغلول، وقد تسببت النيران فى رعب الأهالى بالمنطقة.
 
 
- هجوم على كمين شبرا
لم تتوقف أحداث ذلك اليوم دون محاولة استغلال الإرهابيين للأزمة، حيث أطلق مجهولون الرصاص على كمين بالقرب من مبنى الأمن الوطنى بحى شبرا الخيمة من داخل سيارة كانوا يستقلونها، غير أن الهجوم لم يخلف ضحايا أو مصابين.
 
 
- موت مستشار وزير النقل
لم يتحمل المهندس مصطفى السيد، مستشار وزير النقل لشئون الصيانة بالسكة الحديد مشاهد الدماء والأشلاء العالقة بين القضبان ليدخل فى غيبوبة رفضت روحه العودة منها واستسلم جسده للموت فربما أنه شعر بالعجز فاختار مرافقة أبناء عامة الشعب فى ليلتهم الأولى بحياة البرزخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق