«المحبة..فنسنت»..عودة الروح لـ فان جوخ في فيلم رسوم متحركة

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:27 م
«المحبة..فنسنت»..عودة الروح لـ فان جوخ في فيلم رسوم متحركة
فان جوخ
ابتسام أبو الدهب

أعلن استوديو BreakThru للأفلام، بالتعاون مع شركة Trademark Films، عن موعد إنطلاق فيلم الرسوم المتحركة «المحبة.. فينسنت»، الذي يعرض قصة حياة الفنان الهولندي العالمي فينسنت فان جوخ، والمقرر يوم 11 اكتوبر المقبل .

إحدى اللوحات المشاركة في فيلم loving vincent

وفيلم «المحبة.. فنسنت» يعد هو الأول الذي تم رسم لوحاته كاملة باليد، حيث شارك في إعداده 125 فنان، خلال ستة سنوات، حيث رسموا أكثر من 65 ألف صورة تم دمجهم بسرعة معينة لتظهر وكأنها تتحرك خلال الفيلم.

إحدى رسامات اللوحات المشاركة في فيلم فنسنت فان جوخ


قصة فيلم المحبة .. فينسنت

الفيلم الذي تم انتاجه من خلال اللوحات التى رسمها فان جوخ، يدور حول قصة حياة الفنان الهولندي والظروف الغامضة المحيطة بموته، وذلك بعد إقامة القائمين على صنع الفيلم بإجراء مقابلات مع شخصيات كانت قريبة منه  والاستعانة بـ 800 رسالة كتبها الرسام نفسه، توضح لنا الناس والأحداث الهامة فى الفترة التى سبقت انتحاره.

احدى لوحات فان جوخ

 

اعداد اللوحات المشاركة في فيلم loving vincent

مواعيد عرض فيلم فان جوخ في المهرجانات الدولية

وأشارت شركة انتاج الفيلم إلى أنه سيشارك في مهرجان كليك للرسوم المتحركة، يوم 20 اكتوبر في هولندا، وسيشارك في مهرجان فانتوش الدولي للسينما المتحركة في سويسرا، في الفترة بين 5 و 10 سبتمبر المقبل، كما سيتم عرضه في مهرجان سودبيري السينمائي الدولي في كندا، في الفترة بين 16-24 سبتمبر.

الفنانون أثناء رسم اللوحات المشاركة في فيلم فان جوخ

معرض اللوحات المشاركة في فيلم lovng Vincent
 

إحدى الصور المشاركة في فيلم فان جوخ

سيتم افتتاح معرض بعنوان «لوفينج فان جوخ» في متحف نوردبرابانتس بهولندا، يوم 13 اكتوبر المقبل، سيعرض فيه 119 لوحة زيتية شاركت في فيلم المحبة ..فينسنت، وهم حوالي 10٪ من اللوحات المتبقية بعد عملية التصوير.

معرض فيلم فان جوخ

 والمعرض سيوضح كيف أعاد صناع الفيلم تصور لوحات فنسنت فان جوخ في العرض باستخدام التكنولوجيا، والرسم الزيتي، التي استخدمها فنسنت نفسه.


إعلان الفيلم


عرض كيفية صناعة الفيلم 
 

 

 

موضوعات متعلقة..

إعلان موعد غلق الترشح لـ المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق