مصرع صعيدي بالدقهلية في نزاع مع آخرين على قطعة أرض

الإثنين، 14 أغسطس 2017 12:47 م
مصرع صعيدي بالدقهلية  في نزاع مع آخرين على قطعة أرض
ايمن الملاح مديرامن الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

لقي شخص مصرعه في مشاجرة بين ثلاثة اطراف بسبب نزاع على أرض بناحية مركز المنصورة، بعد أن استعان كلاً من اطراف النزاع برجال من الصعيد وفلاحين وبعض المسجلين للحصول على الأرض واثبات حيازته لها.

تلقي اللواء ايمن الملاح مديرامن الدقهلية ، اخطارًا من العميد احمد خيري مدير مباحث المديرية، اليوم الإثنين،  بورود بلاغ إلى مركز شرطة دكرنس من مستشفي دكرنس العام بوصول «حسن. ا»، ومقيم الواسطي مركز الفتح بمحافظة اسيوط، جثة هامدة اثناء مشاجرة على قطعة ارض بناحية قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس ، اثناء مشاجرة

وعلى الفور انتقل الرائد احمد السادات رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص  والتحريات تبين وجود خلاف بين ثلاثة اطراف على قطعة أرض حوالي 45 فدان ، بسبب عدم وجود صاحبه الاصلي داخل البلاد منذ فترة كبيرة ، وحاول الثلاثة اطراف الاستيلاء عليه ، واستعان كل طرف برجال لمساعدته فى الاستيلاء عليه واثناء النزاع على الأرض نشبت مشاجرة وسقط المجني عليه قتيلاً.

وبسؤال «محمد. ال»، احد اطراف النزاع والذي استعان بـ12 شخصًا من الصعيد اتهم كلاً من «محمود. ال»، و«خالد م»،  مؤجر بالأرض ، و«جمعة. ال»، ، وعلى الفور تم القاء القبض على الاول والثاني ولازال الثالث هارب وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة