اليوم.. يوفنتوس يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري بمواجهة كالياري

السبت، 19 أغسطس 2017 09:00 ص
اليوم.. يوفنتوس يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري بمواجهة كالياري
يوفنتوس
عبدالعزيز طارق

يستعد يوفنتوس حامل لقب النسخة الاخيرة من الدوري الايطالي لموسمه المنقضي، لرحلة الدفاع عن لقب الكاليتشو عندما يستضيف كالياري فى السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب يوفنتوس آرينا، ضمن منافسات الجولة الاولي من مسابقة الدوري الايطالي الممتاز.

يدخل يوفنتوس المباراة بقيادة ماسيمليانو أليجري فى محاولة اعطاء الاسبقية لفريق "السيدة العجوز"، خاصة بعد الخسارة غير المتوقعة أمام لاتسيو 2-3 فى كأس السوبر بهدف قاتل فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

اعترف ماسيمليانو بأن فريقه لا يستحق التتويج بلقب السوبر الإيطالى قائلاً "باستثناء الهدفين لعبنا بغباء ولاتسيو استحق الفوز، لم نلعب كرة قدم إلا فى آخر 30 دقيقة من المباراة".

وتابع: "عند دخول كوستا نجحنا في توسيع اللعب على الأطراف وفتحنا ملعب لاتسيو وهذا للأمانة ما كان يجب أن نفعله من الشوط الأول".

اختتم: "بدأنا المباراة بشكل خاطئ ببعض اللاعبين ليس فى كامل لياقتهم البدنية، سيكون موسم صعب، علينا أن نعى هذا من الآن".

وتبدو ان المنافسة على لقب الكاليتشو ستشهد صراعاً كبيراً بين يوفنتوس بطل المسابقة، روما وصيفه، نابولي صاحب المركز الثالث فى جدول الموسم الماضي الى جانب ميلان الذى يدخل هو الاخر مدججاً بعناصر شابة جديدة بالاضافة الى انتر ميلان مع المدرب الجديد لوتشانو سباليتي مدرب فريق الذئاب السابق ، الامر الذى سيجعل اليوفي مطالباً لتعزيز رقمه القياسى فى عدد الألقاب المتتالية لبطولة الدورى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة