إصابة عامل ونجل شقيقه في مشاجرة بسبب خلافات مالية بسوهاج

السبت، 19 أغسطس 2017 11:36 ص
إصابة عامل ونجل شقيقه في مشاجرة بسبب خلافات مالية بسوهاج
مشاجرة - أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

أصيب عامل فى العقد الثالث من العمر، ونجل شقيقه، يقيمان بناحية برديس دائرة قسم البلينا جنوب محافظة سوهاج، بجروح نافذة، وسطحية، خلال مشاجرة مع موظف، وآخرين، وتم نقل الثانى إلى مستشفى البلينا المركزى، وتحويله عقب ذلك إلى مستشفى سوهاج التعليمى، لاستكمال علاجه.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز البلينا، يفيد تلقيه بلاغ من المستشفى المركزى بوصول كل من «حسان. أ. ج. ع»، 18 عاما، فكهانى، ويقيم بناحية برديس دائرة المركز، مصابا بجرح نافذ بالظهر من الناحية اليسرى، وتم تحويله إلى مستشقى سوهاج الجامعى، وعم الأول «رزق. ج. ع. أ»، 24 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية، مصابا بجرح سطحى بالبطن.

وبالإنتقال والفحص، تبين من التحريات التى جرت بإشراف اللواء خالد الشاذلى، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية، وقادها الرائد أحمد ماهر، رئيس مباحث مركز شرطة البلينا، وبسؤال المصاب الثانى، ووالد الأول المدعو «أحمد. ج. ع»، 42 سنة، صاحب مكتب خدمة رجال أعمال، ويقيم بذات الناحية، اتهم كل من «صفوت. ج. ع»، 54 عاما، موظف، ونجله «جابر. ص. ج»، 27 عاما، عامل، و«شريف. س. أ»، 21 عاما، سائق، ويقيمون بذات الناحية بالتعدى على المذكورين بالضرب، وإحداث إصابتهما بسبب خلافات مالية بين المتهمين، والمصاب الأول.

تمكنت وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10080 إدارى المركز لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق