جميلات خلف الكاميرات.. أشهر 3 نجمات مارسن الإخراج (صور)

السبت، 19 أغسطس 2017 11:33 م
جميلات خلف الكاميرات.. أشهر 3 نجمات مارسن الإخراج (صور)
صبا مبارك
نقلاً عن عين

رغم تحقيق بعض النجوم نجاحا كبيراً من خلال مجال التمثيل الذين اختاروا أن يكون طريقهم، إلا أن البعض منهم يظل تراوده فكرة الإخراج، وبالتحديد من النجوم الذين قاموا بدراسة هذا المجال، ليبقى هذا حلما لهم، مهما قدموا من أدوار وحققوا شهرة أمام الكاميرا، خاصة إذا كانوا يمتلكون رؤية خاصة بهم يسعون إلى تنفيذها.
 
وربما ذلك ما دفع عدد من النجمات للإقدام على تجربة الإخراج، رغم أن الجمهور عرفهن كممثلات، ورغم ما وصلوا له من نجاح، إلا أنه يظل لمجال الإخراج مكانته الخاصة لديهم.
 
 الفترة المقبلة تشهد تجارب جديدة لبعض الممثلات، الذين رفعوا شعار التمثيل وحده لا يكفى لإشباع رغباتهم الفنية. 

ميساء مغربي 
على رأس هؤلاء الممثلة ميساء مغربي، التي قررت أن تخوض أول تجربة لها مع الإخراج من خلال فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان «وجوه محرمة» حيث تواصل حاليا تصويره لإنطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة داخل مدينة أبو ظبي.
 
والتجربة تعتبرها ميساء بمثابة تحد كبير لها، حيث تخوض من خلالها تجربة الإخراج إلى جانب التمثيل، بعدما وقع اختيارها على رواية أدبية للكاتب السعودى خالد الراجح، والتى تحمل نفس عنوان الفيلم، وسيشارك فى بطولته عدد من النجوم العرب والخليجيين.
 
 
53847-ميساء-مغربى
 

سلاف فواخرجي 

لم تكن ميساء مغربي أول النجمات اللاتى قررن خوض تجربة الإخراج، فسبقتها النجمة سلاف فواخرجي، التى خاضت التجربة لأول مرة من خلال فيلم سينمائى يحمل عنوان «رسائل الكرز» والذي حصلت من خلاله على جائزة أفضل مخرجة عربية، في مهرجان نيودلهي السينمائي، وهذه الجائزة لم تحصل عليها من قبل أي مخرجة عربية.

أعلنت «فواخرجي» عن استعدادها لخوض التجربة للمرة الثانية، من خلال فيلم جديد يحمل عنوان «مدد»، كما تجهز لخوض تجربة إخراجية أخرى بمسلسل سوري خالص، وتعمل حاليا على تحضيرهما.
 
65653-سلاف-فواخرجى

صبا مبارك

رغم دراسة صبا مبارك للإخراج وخوضها التجربة فى بداية مشوارها من خلال عرضين مسرحيين، إلا أنها اتجهت للتمثيل الذى قررت التركيز فيه وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، إلا أن حبها للسينما وللمجال الفني بشكل جعلها تقوم بتأسيس شركة إنتاج، والتي قامت من خلالها بالفعل بإنتاج عدد من المسلسلات منها مسلسلا «زين» و«طوق الأسفلت»، إلى جانب بعض الأعمال السينمائية، ليراودها من جديد الحنين إلى الإخراج، وتطمح حالياً لإخراج عمل سينمائي جديد، تعود به إلى العمل بالإخراج، خلال الفترة المقبلة.
 
 
42324-صبا-مبارك-(2)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق