المستشار «فهمي» لـ«صوت الأمة»: لا تعليق ..

مصادر قضائيه تفضح «رصد» الإرهابية: المستشار شيرين فهمي ليس له علاقة بقضية «رشوة الشرقية»

الأحد، 20 أغسطس 2017 01:03 ص
مصادر قضائيه تفضح «رصد» الإرهابية: المستشار شيرين فهمي ليس له علاقة بقضية «رشوة الشرقية»
المستشار شيرين فهمي
دينا الحسيني

استنكرت مصادر قضائية، استغلال موقع رصد  التابع لجماعة الاخوان الإرهابية، صورة المستشار محمد شيرين فهمي، أثناء نظره إحدى جلسات محاكمة قيادات الإرهابية، ووضعها على خبر إلقاء القبض على قاض متهم بتلقي رشوة بمحافظة الشرقية، في محاولة لإيهام الرأي العام بأن المستشار شيرين فهمي، هو من القي القبض عليه، الأمر الذي نفته المصادر جملة وتفصيلاً.
 
أوضحت المصادر أن المستشار شيرين فهمي، لم يختف ونظر صباح السبت جلستي محاكمة متهمين أحداث عين شمس، التي راحت ضحيتها الصحفية ميادة
أشرف ، وكذلك قضية متفجرات حلوان، وقرر تأجيل نظر المحاكمة لصباح الأحد، كما أنه يوم القاء القبض على القاضي المشار إليه بالخبر، كان ينظر قضيه كتائب أنصار الشريعة، وجميع الجلسات السابقة، كانت مذاعة علي القنوات الفضائية،  كما أنه يستعد لنظر قضية اقتحام السجون، المتهم فيها مرسي الاثنين المقبل. 
 
وأشارت المصادر، إلى أنها ليست المرة الأولى، التي يحاول فيها عناصر الجماعة الإرهابية، تشويه صورة الشرفاء من قضاة مصر خاصة، رؤساء الدوائر التي تنظر قضايا الإخوان، وقيادات الجماعة الإرهابية، ومحاكمتهم خاصة بعد الأحكام القضائية التي وثقت جرائم تلك الجماعة. 
 
ومن جانبه رفض المستشار محمد شيرين فهمي، في اتصال هاتفي مع «صوت الأمة»  الرد على استغلال صورته على مواقع الإرهابية، في خبر عار من الصحة مكتفيا بقوله: «لا تعليق»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق