أهداف مباريات السبت 19 / 8 / 2017

الأحد، 20 أغسطس 2017 11:17 ص
أهداف مباريات السبت 19 / 8 / 2017
فريق ليفربول
مصطفى عوني

شهدت ملاعب العالم أمس السبت 19 / 8 / 2017 العديد من الأهداف المؤثرة فى جميع الدوريات الأوروبية . 

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فوزًا صعبًا على نظيره كريستال بالاس بهدف دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ساديو ماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 بعد خطأ دفاعي من لاعبي كريستال بالاس، ليحقق الفريق 3 نقاط صعبة ويرتفع رصيده إلى 4 نقاط.

2- ستوك سيتي وأرسنال:

تمكن ستوك سيتي من اقتناص الثلاث نقاط من أرسنال، في المباراة التي جمعتهم أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج، بعد الفوز عليه بهدف دون مقابل.

شهدت المباراة مشاركة رمضان صبحي والذي شارك في الشوط الثاني، بينما لم يشارك محمد النني مع أرسنال.

وأحرز خيسي رودريجيز هدف ستوك الوحيد في المباراة، في أول مشاركة له بقميص الفريق.



3- مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي:

واصل مانشستر يونايتد تقدمه في الدوري الإنجليزي، وحقق الفوز على سوانزي سيتي برباعية نظيفة، أحرزها إريك بايلي، لوكاكو، بوجبا وأنتوني مارسيال.
 

4- يوفنتوس وكالياري:

بدأ يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه أمام كالياري، في المباراة التي أقيمت على ملعب يوفنتوس اَرينا وانتهت بفوز السيدة العجوز بثلاثة أهداف دون مقابل.

أحرز ماندزوكيتش، ديبالا وجونزالو هيجواين أهداف المباراة الثلاث، وتمكن بوفون من الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف بعدما تصدى لركلة جزاء من فارياس لاعب كالياري.


5- أتلتيكو مدريد وجيرونا:

خطف أتلتيكو مدريد تعادلاً صعبًا أمام الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، في المباراة التي شهدت أحداثًا درامية بعد طرد أنطوان جريزمان مهاجم الأتلتي.

أحرز فريق جيرونا الهدفين الأول والثاني عن طريق كريستيان ستواني، ونجح أتلتيكو مدريد في التعديل عن طريق أنخيل كوريا وخوسي ماريا خيمينيز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق