التعليم تتابع اختبارات القبول لمدارس المتفوقين

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 01:55 م
التعليم تتابع اختبارات القبول لمدارس المتفوقين
مدارس المتفوقين
ريم محمود

قام اليوم الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، بمتابعة اختبارات طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، والمتفوقين للبنين بعين شمس، ورافقه ياسر عبد العزيز مدير عام  الإدارة العامة للتعليم الثانوي.

 

كما قام بتفقد لجان الامتحانات في مدرستي أم المؤمنين الإعدادية بنات التابعة لإدارة السيدة زينب، ومدرسة أبو العلا الإعدادية بنات حيث تفقد معامل الكمبيوتر التي يتم بها الاختبارات .

 

وصرح حجازي أنه تم عقد الاختبارات على مدار ثلاثة أيام بداية من أمس الاثنين الموافق 21/8 /2017 للمتفوقين في عين شمس اليوم وغدا للمتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، وكان الطلاب يؤدون الامتحان فى مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، على مرحلتين صباحية ومسائية، كما يتم الاختبار على شبكة الإنترنت (On line)  ويتم إعلان نتيجة الاختبار في نفس اليوم .

 

وأشاد عبد العزيز بسير أعمال الامتحانات بانضباط وطريقة منظمة، مشيرًا إلى أن  إجمالي أعداد الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحان على مستوي الجمهورية (5197) لاختبارات  مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا "Stem" و ( 2021)  لمدرسة المتفوقين بعين شمس .

 

ومن جهته صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن الإعادة لمن  لم يستكمل الامتحان سوف تكون يوم السبت الموافق 2017/8/26.

 

مدارس المتفوقين (2)
 
مدارس المتفوقين (3)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة