اليوم.. بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة أمام فيردر بريمن بالدوري الألماني

السبت، 26 أغسطس 2017 04:00 ص
اليوم.. بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة أمام فيردر بريمن بالدوري الألماني
بايرن ميونخ
عبدالعزيز طارق

يحل بايرن ميونخ الالماني ضيفاً ثقيلاً على نظيره فيردر بريمن، فى الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت على ملعب فيسير شتاديون، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الالماني الممتاز "البوندزليجا".

وتبدو مباراة اليوم سهلة للفريق البافارى الذى يدخل بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه فوزا عريضا على باير ليفركوزن بثلاثية بالجولة الاولي من الدوري.

على الجانب الاخر يدخل فيردر بريمن اللقاء فى محاولة لتقديم عرض جيد والخروج بنتيجة ايجابية خاصة بعد سقوطه فى فخ الهزيمة امام هوفنهايم بهدف نظيف.

بايرن ميونخ يسعى للدفاع عن لقب البطولة التي حققها الموسم الماضي بعد احتلال المركز الأول برصيد 82 نقطة بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه لايبزيج صاحب مركز الوصافة.

ويعتمد الايطالي كارلو أنشيلوتي فى الفترة الحالية على استخدام العناصر الشابة خلال مباريات الدوري الجارية فى مسعاه لبناء فريق جديد، كما يري أنشيلوتى ان الفريق فى طريقه للتعافي من النكسات السابقة التى حلت به خلال منافسات دوري أبطال اوروبا.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق البافاري مشواره فى ميابقة دوري الابطال يوم 12 سبتمبر المقبل، بعدما أسفرت نتائج القرعة عن وقوع الفريق فى المجموعة الثانية التى تضم كلاً من "باريس سان جيرمان الفرنسي – اندرلخت البلجيكى – سيلتك الأسكتلندى".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق