اخبار النادي الاهلى اليوم الجمعة 25 / 8 / 2017

الجمعة، 25 أغسطس 2017 08:46 م
 اخبار النادي الاهلى اليوم الجمعة 25 / 8 / 2017
عمومية الاهلي
أحمد مسعود

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الجمعة 25 / 8 / 2017 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها إقامة عمومية الأهلي للتصويت علي لائحة النادي.

 

«صوت الأمة» يعرض أهم اخبار الاهلى اليوم الجمعة 25 / 8 / 2017.. 

 

عضو لجنة عمومية الأهلي: غدا فرز صناديق التصويت بفرع الجزيرة

قال المستشار هاني جاد الله عضو اللجنة المشرفة علي الجمعية العمومية بالنادي الأهلي انه سيتم فرز الصناديق الخاصة بالتصويت غدا بفرع الجزيرة خاصة بعد قرار مجلس النادي باقامتها علي يومين وبفرعين مختلفين.

 

سيناريو 25 أغسطس.. كيف يلتقي طاهر والخطيب في عمومية الأهلي (تقرير)

اقتربت فعاليات انتخابات النادي الأهلي، والتي تشهد بسببها القلعة الحمراء حالة من التوتر، حيث يبحث محمود طاهر، عن الاستمرار في منصب الرئيس لاستكمال الطفرة الإنشائية 

 

عمومية الأهلي .. رجائي عطية وجمال هليل يتابعان عملية التصويت

وصل المستشار رجائي عطية عضو لجنة اعداد اللائحة الاساسية للنادي الأهلي الي مقر القلعة الحمراء بمدينة نصر للتصويت علي اللائحة الداخلية.

 

سيد عبد الحفيظ يعود للظهور في تدريبات الأهلي

ظهر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من جديد في تدريبات الفريق صباح اليوم الجمعة بعد عودته من ألمانيا خلال الساعات الماضية.

 

4 ساعات ساخنة في عمومية الأهلي (القصة الكاملة)

استقبل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، اليوم الجمعة جمعيته العمومية التي تعقد اليوم في النادي الأهلي، التي سيتم خلالها التصويت علي اللائحة الجديدة الخاصة بالنادي.

 

سمير زاهر يدلى بصوته فى عمومية الأهلي (صور)

تواجد قبل قليل، سمير زاهر الرئيس الأسبق للاتحاد المصري السابق لكرة القدم، في مقر النادي الأهلي بمدينة نصر، للتصويت على لائحة النظام الأساسي بالنادي.

 

تعرف على قرار متعب وإكرامي وعاشور وزكريا في لائحة الأهلي

منح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لاعبي الفريق حرية التصويت في عمومية النادي الخاصة باللائحة، والمقامة حاليا بمقر النادي بمدينة نصر وتستكمل غدا بمقر الجزيرة.

 

سيد عبد الحفيظ يؤازر لاعبي الأهلي الدوليين في معسكر المنتخب

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على إجراء عدة إتصالات هاتفية مع لاعبي الأهلي الدوليين على هامش تواجدهم في معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهتي أوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

حسام البدري يحسم مصير أودينيزي الإيطالي لشراء أحمد حمدي

يعقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلستة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غدًا، السبت، من أجل حسم مصير عرض أودينيزي لضم أحمد حمدي.

 

 

محمود الشامى يدلى بصوته فى عمومية الأهلي

أدلى محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق بصوته في الجميعة العمومية الخاصة بلائحة النظام الاساسى للنادى الأهلي.

 

محمود طاهر: عمومية الأهلي قانونية ولا تخالف قانون الرياضة (فيديو)

أكد محمود طاهر رئيس الأهلي أن مجلس إدارة النادي لم يخالف قوانين الدولة حين وضع لائحة النظام الأساسي عن طريق لجنة قانوني برئاسة المحامي الشهير رجائي عطية.

 

شيرين شمس: لا يجرؤ أحد على إلغاء الجمعية العمومية للأهلي غدا (فيديو)

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه لا أحد يملك إلغاء الجمعية العمومية  للنادي، مشيرأ إلي إستمرار فعاليات التصويت على إقرار لائحة النظام الأساسي ،غداً، السبت، بمقرالنادي بالجزيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق