تعرفى على 5 منتجات طبيعية تساعدك فى الحصول على بشرة شبابية فى العيد

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:00 م
تعرفى على 5 منتجات طبيعية تساعدك فى الحصول على بشرة شبابية فى العيد
للحصول على بشرة شبابية
هند محمود

لا تخلو بشرة من ظهور علامات حب الشباب وتقدم العمر، وعادة ما تبحث النساء عن طرق تساعدها على التخلص من تلك العلامات التى تنال من جمال مظهرهن، ووفق ما ذكره موقع "برايت سايد" فإنه يمكنك التخلى عن مستحضرات التجميل الكيميائية واستبدالها بمنتجات طبيعية، منها:

1- الطماطم:
يمكن لماسك طبيعى مصنوع من شرائح الطماطم أن يحدث تغيير فى بشرتك المتعبة، ولاستخدامه قومى بوضع شرائح الطماطم لمدة 20 دقيقة مرة واحدة فى الأسبوع، وذلك للحصول على بشرة لينة ورطبة، وفى حال كنت تعانى من التهاب فى الجلد، يمكنك فرك عصير الطماطم على وجهك لتحسين لون بشرتك.


2- البطاطس:
تعد البطاطس علاج جيد للبشرة، حيث يمكن استخدامها للحصول على بشرة صحية، كما أنها تقضى على تجاعيد الوجه، ولاستخدامه ضعى قناع البطاطس كل يوم لمدة 15 دقيقة.  


3- الليمون:
الليمون هو وسيلة رائعة لتبييض البشرة والتخلص من علامات تقدم العمر وآثار حب الشباب، حيث يعمل على منح البشرة الحيوية بالإضافة إلى المظهر الصحى الخالى من التجاعيد، ولاستخدامه قومى بفرك وجهك كل يوم بقطعة منه.


4- الخيار:
يعد ماسك الخيار علاج فعال لحب الشباب، حيث إنه يعمل على منح البشرة الحيوية والنضارة، ولاستخدامه ضعى شرائح مستديرة من الخيار على وجهك لمدة 15 دقيقة على الأقل، ويمكنك استخدم هذه الطريقة عدة مرات فى الأسبوع.


5- زيت جوز الهند:
يساعد زيت جوز الهند على تغذية وترطيب البشرة، كما أنه يزيل الجلد الميت ويمنحك بشرة ناعمة وشابة، ولاستخدامه ضعى طبقة رقيقة من زيت جوز الهند على وجهك واتركيه لمدة 5 دقائق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق