موعد مباراة مصر واوغندا الخميس 31 / 8 / 2017 في تصفيات كاس العالم

الإثنين، 28 أغسطس 2017 12:00 ص
موعد مباراة مصر واوغندا الخميس 31 / 8 / 2017 في تصفيات كاس العالم
منتخب مصر
وليد لطفي

ينطلق موعد مباراة مصر واوغندا الخميس 31 / 8 / 2017 في تصفيات كاس العالم حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره الاوغندي في الثالثة عصر اليوم الخميس على استاد نيلسون مانديلا بالعصمة كامبالا وذلك ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال العالم بروسيا 2018.

وتتصدر مصر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من الفوز علي غانا والكونغو برازفيل،متفوقة علي أوغندا التي تأتي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من الفوز علي الكونغو وتعادل مع غانا ،فيما احتلت غانا المركز الثالث بنقطة وحيدة وتتزيل الكونغو في مؤخرة المجموعة بدون نقاط.

وحرص اتحاد الكرة بتلبية رغبة هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة واصطحاب طباخ خاص  للمنتخب للتأكيد على توفير كل السبل أمام لاعبي المنتخب قبل المواجهة المرتقبة.

وستحسم تلك المواجهتين بشكل كبير صعود منتخب مصر في حالة تحقيق الفوز خاصة في مباراة كامبالا حيث سيتبقى مبارتين مع الكنغو برازفيل في الجولة الخامسة من التصفيات علي استاد برج العرب قبل أن يطير في الجولة السادسة والختامية لملاقاة غانا في مدينة كوماسي في نزهة كروية ومباراة تحصيل حاصل.

وقرر الإتحاد الإفريقي "الكاف" إسناد مباراة كامبالا للحكم الموريتاني بوشعيب لمغيفري، بمعاونة كل من حكام الراية الغيني دومبويا أبو بكر، والموريتاني عبد الرحمن وار، والغيني أحمد توريه حكما رابعا.

 

وكان منتخب الفراعنة قد خسر مباراته أمام تونس بهدف دون رد بالجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، ليتذيل المجموعة العاشرة بدون رصيد ، ويأتي أمامه كلا من منتخبي النيجر وسوازيلاند بنقطة واحدة بعد التعادل بين الفريقين في نفس الجولة، فيما يتصدر منتخب تونس قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق