موظفون وعمال بشرق الدلتا بالمنصورة يهددون بالإضراب لنقل العمل لميت غمر

الإثنين، 28 أغسطس 2017 07:14 م
موظفون وعمال بشرق الدلتا بالمنصورة يهددون بالإضراب لنقل العمل لميت غمر
شرق الدلتا
الدقهلية ـ محمد حيزة

هدد موظفو الورشة المركزية بالمنصورة،  بشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة، بالإضراب عن العمل، بعد صدور قرار مفاجئ بنقل الورشة، ونقل المكتب الإداري والمكتب المركزي، والفرع، لمدينة ميت غمر، والتي تبعد عن المنصورة 70 كيلو متر، في رحلة تستغرق ساعتين، في مواصلات صعبة.
 
وقال عبد الرزاق إبراهيم، أحد موظفي الشركة، إننا فوجأنا بنقل الورشة، والمكتب الإداري، والفرع، من مدينة المنصورة، لميت غمر، وميت غمر بعيدة، ولا يوجد لها مواصلات، وكل موظفي الشركة  مشكنهم في المنصورة وأجوارها، وغير منطقي أن يتم نقل المكتب الإداري من عاصمة المحافظة لممركز نائي بعيد عن الإدارات والهيئات.
 
وأضاف أحد موظفي الشركة، أن الورشة التي تم بنائها بديلا لورشة المنصورة، صغيرة جدا، من حيث المساحة، ولاتكفي المعدات والماكينات، والسقف منخفض، والورشة تقوم بتصنيع وتجهيز السيارات، وإصلاح السيارات، وتشغيل، ولا تكفي المساحة دخول سيارة الباص الكبير سوبر جيت، ولايوجد وسيلة نقل للموظفين، خاصة وأن هناك العشرات من الموظفات من السيدات يصعب عليهن السفر كل هذه المسافة يوميا.
 
وناشد الموظفون بالشركة، رئيس مجلس إدارة الشركة بالقاهرة، لحل الأزمة، والإبقاء على المركز الرئيس في المنصورة، لعدم وجود سبب مقنع لنقل المكتب والمركز والورشة لميت غمر.
شركة شرق الدلتا بالمنصورة
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق