إحالة عميد شرطة ومحامِ وآخر للطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات بالإسماعيلية

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 02:46 م
إحالة عميد شرطة ومحامِ وآخر للطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات بالإسماعيلية
مخدرات_أرشيفية
الإسماعيلية صبرى غانم

أحالت منذ قليل النيابة العامة بالاسماعيلية عميد شرطة ومحام وشخص آخر ضبطوا وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر مخبأة داخل كبود السيارة التى يستقلونها على معدية السيارات بالقنطرة شرق إلى مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات لهم وذلك لمعرفة عما إذا كان يتعاطون المخدرات من عدمه.

وقال مصدر قضائى أنه كان من المقرر ان تستكمل التحقيقات مع  المتهمين وان يعرضوا اليوم برفقة تحريات الادارة العامة لمكافحة المخدرات التى لم تأتى للنيابة العامة حتى الآن ومازالت التحريات تجرى عن المتهمين بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة القناة وسيناء.

وكانت النيابة العامة  أصدرت أمس قرارا بالتحفظ على المتهمين والتحفظ على السيارة والمضبوطات وارسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيماوى والتحفظ على الكارنيهات الخاصة بالمتهمين  وطلبت تحريات الادارة العامة لمكافحة المخدرات حول ظروف وملابسات واقعة الضبط كما قررت اجراء تحليل مخدرات للمتهمين الثلاثة.

وكانت قوات حرس الحدود بالقنطرة شرق تمكنت من ضبط عميد شرطة واخرين بحوزتهم 8 كيلو بانجو قاموا باخفاؤها داخل كبوت سيارته اثناء عبورها من الجانب الشرقى لقناة السويس الى الجانب الغربى عبر معدية سيارات القنطرة.

وقال مصدر أنه أثناء قيام قوات حرس الحدود المعينة على معدية سيارات القنطرة من الجانب الشرقى لقناة السويس بمباشرة عمليات الفحص والتفتيش للسيارات العابرة للمجرى الملاحى لقناة السويس اشتبهوا فى احدى السيارات يستقلها 3 اشخاص يخرج منها دخان خفيف وبتفتيش  كبوت السيارة تم العثور على كمية من نبات البانجو داخل الكبوت ونظرا لاتفاع درجة الحرارة داخل كبوت السيارة تسببت فى خروج دخان البانجو.

وبسؤال قائد السيارة عن تحقيق شخصيته تبين انه  عميد شرطة بمصلحة السجون ومقيم القاهرة وبرفقته محامى وشخص ثالث.

تم التحفظ على  العميد واخرين والسيارة والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق