محافظ دمياط يحيل مخالفات جمعية رعاية المسنين للنيابة العامة للتحقيق

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 03:19 م
محافظ دمياط يحيل مخالفات جمعية رعاية المسنين للنيابة العامة للتحقيق
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه
دمياط معتز الشربينى

أحال الدكتورإسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط،  شكوى أحد  اعضاء الجمعية العمومية لجمعية رعاية المسنين فرع دمياط للنيابة العامة للتحقيق، اليوم الثلاثاء.

حيث قامت إدارة الشؤون القانونية بالديوان العام بالبحث فى الشكوى المقدمة من احد  الأعضاء ضد الجمعية و تبين وجود مخالفات مالية  تتمثل في زيادة قيمة الاشتراك لعضوية الجمعية بدون موافقة أعضاء الجمعية العمومية، و تلقى تبرعات مالية وعينية من بعض الأشخاص والجهات والجمعيات دون ادراجها فى بند التبرعات بالميزانية ، وفك وديعة دار المسنين والنادى دون العرض على الجمعية العمومية للموافقة من عدمه، والقيام بتزوير توقيع سكرتير الجمعية على ميزانية عام ٢٠١٦.

 
بما يثبت أن هذه المخالفات تعد اهدارًا للمال العام واتهام بالتزوير وهي من الجرائم الجنائية التي ينعقد الاختصاص بالتحقيق فيها لهيئة النيابة العامة، الأمر الذي قرر معه محافظ دمياط إحالة هذه الوقائع لجهات التحقيق المختصة.

من ناحية أخرى قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بمحافظة دمياط، برئاسة  محمود المرسى  بإزالة  فورية لحالة  تعدي احد المواطنين ببناء مقابر على الأرض الزراعية بقرية البساتين.

وأشار بيان صادر عن الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ، إلى أن الوحدة المحلية تقف بكل حزم ضد اى تعدى على املاك الدولة أو البناء بدون ترخيص

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا