القليوبية تشارك في فعاليات المعرض الدولي للحاصلات الزراعية بالصين

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 02:00 م
القليوبية تشارك في فعاليات المعرض الدولي للحاصلات الزراعية بالصين
الرئيس عبد الفتاح السيسى
القليوبية - نيفين طه

يشارك  عدد من الشركات ورجال الأعمال بمحافظة القليوبية، فى فعاليات المعرض الدولي للحاصلات الزراعية بهونج كونج بدولة الصين، وتأتي هذه المشاركة تزامنا مع مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى فعاليات منتدى اعمال قمة بريكس للدول ذات الاقتصاديات الأسرع نموا فى العالم.
 
حيث ستشارك العديد من الشركات المصرية المتخصصة في تصدير الحاصلات الزراعية، والموالح لدول أوروبا والدول العربية والولايات المتحدة، من بينها شركة «فروتيلا» بكفر شكر والعدوى بمدينة طوخ، وتم تخصيص قاعات لعرض المنتجات الزراعية عالية الجودة من الموالح، والرمان والبصل وغيرها من الحاصلات، بهدف توسيع دائرة نمو الاقتصاد المصرية، وفتح آفاق جديدة لتصدير الحاصلات المصرية. 
 
وفى سياق متصل، وقع اللواءمحمود عشماوى محافظ القليوبية، اليوم، بروتوكول تعاون مع اللواء أ. ح حسن عبد الشافى أحمد مدير ادارة المهندسين العسكريين، وذلك لتنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق الداخلية بمحافظة القليوبية. 
 
من رصف وانترلوك وذلك للاستفادة من خبرات وإمكانيات إدارة المهندسين العسكرية، من دقة في التخطيط والاشراف والمتابعة، والتنفيذ وفقا للجداول الزمنية المقررة لتنفيذ الاعمال بحيث يتم الانتهاء من تنفيذ الأعمال خلال سته أشهر.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة