مجوهرات وملابس الأميرة ديانا للبيع في مزاد علني ببوسطن

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 03:43 م
مجوهرات وملابس الأميرة ديانا للبيع في مزاد علني ببوسطن
الأميرة ديانا
أميرة عبد السلام

مزاد علنى لشركة المزادات "أر أر" و مقرها بوسطن يعرض عشرات المقتنيات للأميرة القلوب الأميرة " ديانا " تشكيلة رائعة من الملابس والمجوهرات والصور والأوراق الموقعة وحتى قطعة من كعك زفاف ديانا على ولي العهد البريطاني تشارلز، تُعرض جميعها في المزاد الذي ينتهي تقديم العطاءات فيه عبر الإنترنت في 13 سبتمبر ، وفقًا لوكالة "أسوشيتدبرس" الأمريكية.

وتشمل المعروضات 79 قطعة من مصادر مختلفة تعكس أغلب أجزاء حياتها من الطفولة وسنوات المراهقة ويوم زفافها وما بعد ذلك، كما تتضمن متعلقات تبرعت بها لمزادات خيرية قبل شهور من وفاتها  فى حادث السيارة الأشهر بالعاصمة الفرنسية باريس في 31 أغسطس 1997 .

من بين القطع المدهشة، حقيبة سهرة مبطنة بالساتان ومرصعة بالجواهر الفضة تعود لأوائل ثمانينيات القرن الماضي، وأعطيت لعضو في الأسرة المالكة وتأتي مع رسالة تؤكد صحتها، ومن المتوقع أن تُباع بأكثر من 15 ألف دولار.

ربما أغرب قطعة معروضة للبيع هي قطعة من كعك زفافها موضوعة في صندوق خاص بمناسبة زواج ديانا إلى الأمير تشارلز ومكتوب على الغلاف جملة "سي دي.. قصر باكنجهام.. 29 يوليو 1981".

كما يقدم المزاد سترة بيضاء من متجر "ماركس أند سبنسر" بداخلها ملصق بسيط يقول "دي. سبنسر"، ومن المرجح أن ديانا ارتدتها في سنوات المراهقة، وأصبحت في حوزة رئيس الطهاة في منزل عائلتها عندما قررت الأسرة تجديد غرفة نومها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق