ننشر تفاصيل اجتماع تعليم القاهرة لاستقبال العام الدراسي الجديد

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 05:25 م
ننشر تفاصيل اجتماع تعليم القاهرة لاستقبال العام الدراسي الجديد
فريدة مجاهد
ماجد تمراز وريم محمود

اجتمعت فريدة مجاهد، مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مع مديري العموم ووكلاء الإدارات التعليمية وقيادات المديرية، اليوم الأربعاء، لمناقشة استعدادات العام الدراسى الجديد، واستعراض استعداد كل إدارة تعليمية من حيث تجهيز المدارس ومحيطها لاستقبال الطلاب.
 
وشددت «مجاهد» خلال الإجتماع، على ضرورة العمل كفريق واحد، وتوظيف التكنولوجيا في فتح قنوات إتصال بين الإدارة والمديرية وبين المديرية والوزارة، بالإضافة إلى الاحترام المتبادل بين المعلمين وتنفيذ مبدأ احترام الآخر، والتركيز على الاستعانة بالعناصر الشابة لاختيار الوظائف الإشرافية والإدارية بما لايتعارض مع العجز والزيادة في التخصصات لصالح العمل.
 
كما وجهت مديرة المديرية، بضرورة التركيز في المتابعة على الآداء التربوي وعوامل الأمن والسلامة وفق استمارة المتابعة التي تم إعدادها بمعرفة فريق ضمان الجودة، والتى شملت إعداد ورشتي عمل، أولهما لإعداد مقترح هيكل تنظيمي للمديرية بحضور مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية، وفريق ضمان الجودة بالمديرية، والشئون المالية والإدارية بالمديرية، التخطيط.
 
أما الثانية لإعداد معايير موضوعية لتقييم أداء الإداريين والمعلمين لصرف المكافأت التشجيعية بحضور مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية وفريق ضمان الجودة بالمديرية، ومسئولى الشئون المالية والإدارية بالمديرية، والتخطيط ، والشئون القانونية.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق