ريال مدريد يواجه ليفانتي في الليجا.. ورونالدو يواصل الغياب

السبت، 09 سبتمبر 2017 03:00 ص
ريال مدريد يواجه ليفانتي في الليجا.. ورونالدو يواصل الغياب
ريال مدريد
مروان عصام

يعود فريق ريال مدريد لاستئناف مشاركاته ببطولة الدوري الإسباني "الليجا" بعد انتهاء فترة التوقف الدولية، حيث يستضيف الفريق الملكى نظيره ليفانتى على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، فى تمام الواحدة ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.
 
من جانبه، قرر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الاعتماد على نظام المداورة فى الفترة القادمة فى ظل ضغط المباريات للفريق، حيث يخوض 7 مواجهات خلال 23 يومًا.
 
وينوى زيدان الاعتماد على الحارس الثانى كيكو كاسيا أمام ليفانتى خاصة بعد تأخر عودة الحارس كيلور نافاس من كوستاريكا بعد انتهاء فترة التوقف الدولية، فيما سيعتمد على التناوب بين كاسيميرو وكوفاسيتش فى خط الوسط، وغياب رونالدو بسبب الإيقاف سيمنح الثلاثى ماركو أسينسيو وإيسكو ولوكاس فاسكيز فرصة الحصول على دقائق أكثر فيما سيبقى الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل فى التشكيل الأساسى للملكى، بالرغم من الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها الثنائى من جماهير الملكى بسبب أدائهما الباهت فى مباراة فالنسيا الماضية والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (2-2) فى الجولة الثانية بالليجا.
 
ويستمر غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن مواجهة ليفانتى بسبب عقوبة إيقافه 5 مباريات من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم.
 
كان ريال مدريد قد خسر صدارة الليجا بعد التعادل المخيب أمام فالنسيا بنتيجة (2-2) فى الجولة الثانية من عمر المسابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة