نشرة الثانية عشرة ظهرا.. مقتل 9 إرهابيين في اشتباكات أرض اللواء.. وطرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي خلال ساعات

الأحد، 10 سبتمبر 2017 12:00 م
نشرة الثانية عشرة ظهرا.. مقتل 9 إرهابيين في اشتباكات أرض اللواء.. وطرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي خلال ساعات
البابا تواضروس - مسلمى الروهجينا - الأهلى - حادث أرض اللواء
كتب إبراهيم سالم

نشرت «صوت الأمة» اليوم الأحد عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتى جاء على رأسها مقتل 9 إرهابيين وإصابة 5 رجال شرطة في اشتباكات أرض اللواء  وتحركات دبلوماسية لمتابعة وضع المصريين في فلوريدا تحسبا لإعصار أرما، والبابا تواضروس يدشن كنيسة جديدة باستراليا ويرقى 3 قساوسة لرتبة القمصية، وطرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي للجماهير خلال ساعات

 مصدر أمني: مقتل 9 إرهابيين وإصابة 5 رجال شرطة في اشتباكات أرض اللواء

صرح مصدر أمني بأن قوات الأمن أجرت مداهمات على وكر عناصر إرهابية في شارع عبده خطاب بمنطقة أرض اللواء، ما أسفر عن مقتل 9 إرهابيين، بينما أصيب 5 من رجال الشرطة بينهم 3 ضباط و2 من أفراد الشرطة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

 وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية ضبطت عددا من الأسلحة النارية، وضبط كميات من المواد المتفجرة داخل أوكار العناصر الإرهابية، مؤكدا أن تلك العناصر تابعة لحركة حسم، وكانوا يستعدون لاستهداف الأكمنة والمنشآت الشرطية الأيام المقبلة بعمليات إرهابية.

تحركات دبلوماسية لمتابعة وضع المصريين في فلوريدا تحسبا لإعصار أرما

كشفت مصادر دبلوماسية بالسفارة المصرية بالولايات المتحدة عن تنسيق كامل مع السلطات الأمريكية لرعاية المصريين الموجودين فى فلوريدا مؤكدة أن الارقام الرسمية للسفارة و حسابتها على صفحات التواصل الاجتماعى تعمل على مدار الساعة للوصول الى أى أحد يطلب المساعدة.

 وأجلت سلطات ولاية فلوريدا الأمريكية خمسة ملايين وستمائة ألف شخص  حتى الأن في إطار حالة التأهب ترقبا لوصول الإعصار إيرما إلى السواحل الجنوبية الشرقية للولايات المتحدة والذي من المتوقع أن يصل السواحل الأمريكية في صباح اليوم الأحد.

البابا تواضروس يدشن كنيسة جديدة باستراليا ويرقى 3 قساوسة لرتبة القمصية

دشن البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأحد، كنيسة القديسة فيرينا والأنبا بيشوى بمبنى "أبؤرو– ملبورن"، حيث دشن مذابح الكنيسة، ورأس أول قداس يقام بها.

الزمالك مهدد بـ«الهبوط» بعد إحالة 4 ملفات جديدة أمام لجنة الانضباط بـ«فيفا»

أحال الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، 4 ملفات جديدة لنادي الزمالك بسبب المستحقات المالية المتأخرة لكل من نادي ماريتمو البرتغالي، وعبد الله سيسيه، وأليكسس موندومو، لاعبو الزمالك السابقين، بالإضافة إلى البرازيلي ريكاردو.

كان نادي الزمالك قد نجح عبر محاميه في تخفيض نسبة المديونيات الموقعة على النادي والتي بلغت 12 مليون دولار مايوازي 160 مليون جنيه، إلى 3 ملايين دولار تقريباً، ما يوازي 50 مليوناً جنيهاً.

الروهينجا يقيمون الخيام فى مدينة تنغاف ببنجلاديش بعد هروبهم من ميانمار

قام الآلاف من أقلية مسلمى الروهينجا ، اليوم الأحد بإقامة عشرات الخيام كملاجئ لهم فى مدينة تنغاف ببنجلاديش بعد هروبهم من العنف فى ميانمار.

وأوضحت الصور قيام الروهينجا ببناء الخيام وسط تعب وإرهاق للنساء والأطفال، حيث أنه اجتاحت حرائق، السبت الماضى ما يصل إلى أربعة تجمعات سكنية جديدة فى راثيدونج لتدمر بذلك كل قرى المسلمين فى المنطقة

طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي للجماهير خلال ساعات

أكد وليد مهدي، مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي، أنه انتهى من طبع وتجهيز تذاكر مباراة الفريق المقبلة أمام الترجي التونسي بذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري.

قال مهدي في تصريحات خاصة لبرنامج «ستاد الهدف» عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن التذاكر تم طبعها واعتمادها من وزارة الشباب ومديرية الأمن بالاسكندرية ومباحث الأموال العامة من أجل طرحها للجمهور في الساعات القليلة المقبلة.

البابا فرنسيس يختتم زيارته لكولومبيا فى قرطاجنة

يختتم البابا فرنسيس رحلته إلى كولومبيا اليوم الأحد بزيارة مدينة قرطاجنة الساحلية وهى مقصد سياحى شهير يطل على البحر الكاريبى يشتهر بأسواره التى تعود للعهد الاستعمارى ويحمل تناقضا صارخا مع أحياء الصفيح المحيطة بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق