الزمالك مهدد بـ«الهبوط» بعد إحالة 4 ملفات جديدة أمام لجنة الانضباط بـ«فيفا»

الأحد، 10 سبتمبر 2017 10:58 ص
الزمالك مهدد بـ«الهبوط» بعد إحالة 4 ملفات جديدة أمام لجنة الانضباط بـ«فيفا»
نادى الزمالك

أحال الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، 4 ملفات جديدة لنادي الزمالك بسبب المستحقات المالية المتأخرة لكل من نادي ماريتمو البرتغالي، وعبد الله سيسيه، وأليكسس موندومو، لاعبو الزمالك السابقين، بالإضافة إلى البرازيلي ريكاردو.
 
كان نادي الزمالك قد نجح عبر محاميه في تخفيض نسبة المديونيات الموقعة على النادي والتي بلغت 12 مليون دولار مايوازي 160 مليون جنيه، إلى 3 ملايين دولار تقريباً، ما يوازي 50 مليوناً جنيهاً.
 
وتعقد لجنة الإنضباط اجتماعاً شهرياً بمقر الفيفا في سويسرا حيث من المتوقع أن تقام اجتماعات لجنة الإنضباط القادمة أواخر الشهر الجاري، ما يتطلب تحرك عاجل من مسئولي القلعة البيضاء لحل أزمة الديون المتراكمة على النادي منذ سنوات.
 
ووفقاً لمصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، فإن العقوبات المنتظرة على النادي خلال الفترة المقبلة حال ما إذا تقاعس عن سداد المديونيات أو حل الأزمة بشكل يجعله يقسط المبلغ مع الأطراف الأربعة سيكون أولى العقوبات حرمان النادي من القيد الفترة المقبلة بالإضافة الى خصم 6 نقاط من رصيده بجدول ترتيب الدوري الممتاز الحالي، وقد تتصاعد الأزمة بشكل أكبر لتصل الى هبوط الفريق الى الدرجة الأدني اذا ما انتهت إدارة النادي الى حلول سريعة.
 
أوضح المصدر أنه سبق وأن قام فيفا بخصم 6 نقاط من النادي الإسماعيلي خلال الأعوام الماضية بسبب مستحقات بعض اللاعبين والمدربين، بالرغم من ارسال النادي القيمة المالية المستحقة والمتأخرة لدى الدراويش وذلك نتيجة عدم ارسال الاسماعيلي الأموال في الموعد المحدد وتأخره لأيام.
 
ويقع نادي الزمالك في ورطة كبيرة حال ما إذا عجز المحامي الإسباني الشهير كريسبو "محام نيمار باريس سان جيرمان، ونادي الزمالك في التوصل الى حلول مع الأطراف الأربعة تقضي بتقسيط المبالغ وسداد جزء من المديونيات قبل انعقاد الاجتماع القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة