نشرة الواحدة ظهرا.. القصة الكاملة لاشتباكات أرض اللواء,, والخارجية تعلن القبض على كفيل يمنى لاعتدائه بضرب مواطن مصرى بالسعودية

الأحد، 10 سبتمبر 2017 12:59 م
نشرة الواحدة ظهرا.. القصة الكاملة لاشتباكات أرض اللواء,, والخارجية تعلن القبض على كفيل يمنى لاعتدائه بضرب مواطن مصرى بالسعودية
وزارة الخارجية - أحداث أرض اللواء - محاكمة مرسى - وزير الزراعة
كتب إبراهيم سالم

نشرت «صوت الأمة» اليوم الأحد عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتى جاء على رأسها التفاصيل الكاملة لمعركة أرض اللواء واشتباكات الأمن مع عناصر «حسم الإرهابية».. ووزير الزراعة ومحافظ كفر الشيخ يشهدان يوم حقلي لمحصول الذرة بمحطة بحوث سخا، والزمالك يدرس الإطاحة بأشيمبونج فى يناير المقبل، وتأجيل إعادة محاكمة مرسي وإخوانه في «التخابر مع حماس» لـ 24 سبتمبر، والخارجية تعلن القبض على كفيل يمنى لاعتدائه بضرب مواطن مصرى بالسعودية

 

«معركة أرض اللواء».. تفاصيل اشتباكات الأمن مع عناصر «حسم الإرهابية»

 

كلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، مصلحة الطب الشرعى بتشريح جثث الإرهابيين الـ10 الذين تمت تصفيتهم فى أرض اللواء.

 

وانتقل فريق من نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء، المحامى العام الأول، بالتنسيق مع نيابة دائرة العجوزة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، التحقيق فى واقعة مقتل 10 من أخطر عناصر حركة حسم الإرهابية الزراع المسلح لجماعة الإخوان .

 

وزير الزراعة ومحافظ كفر الشيخ يشهدان يوم حقلي لمحصول الذرة بمحطة بحوث سخا

 

شهد الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يرافقه اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ اليوم الحقلي لمحصول الذرة بنوعيها الشامية والصفراء بمحطة البحوث الزراعية بسخا.

وأشار وزير الزراعة إلى أهمية الأيام الحقلية للمحاصيل المختلفة والتي يتم فيها تطبيق كافة الممارسات الزراعية السليمة من خلال الحملة القومية للنهوض بمحصول الذرة بمركز البحوث الزراعية ونشرها للفلاح، والتي تشمل كافة مراحل الزراعة،  مشددا على ضرورة العمل على تقليل الفجوة بين الحقل الإرشادي والمزارع للحصول على نفس الإنتاجية العالية للحفل الإرشادي.

 

الزمالك يدرس الإطاحة بأشيمبونج فى يناير المقبل

قررمسئولو نادي الزمالك وضع الغانى أشيمبونج مهاجم الفريق الجديد تحت الاختبار حتى شهر يناير المقبل للتعرف على إمكانية شفائه من الإصابات التى يعانى منها فى العضلة الأمامية وعضلات البطن من عدمه .

 

تأجيل إعادة محاكمة مرسي وإخوانه في «التخابر مع حماس» لـ 24 سبتمبر

 

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، تأجيل إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و21 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم المرشد العام للجماعة محمد بديع، فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومى، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية، والمعروفة بالتخابر مع حماس، لجلسة 24 سبتمبر لحضور المتهمين.

 

الخارجية: القبض على كفيل يمنى لاعتدائه بضرب مواطن مصرى بالسعودية

صرح السفير خالد رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج اليوم الأحد، بأن القنصلية المصرية فى الرياض تواصلت مع السلطات السعودية من أجل إلقاء القبض على الكفيل صاحب الفيديو الذى انتشر مؤخرا على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، والذى تفاخر فيه بالاعتداء بالضرب على مواطن مصرى يعمل لديه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق